Sunday 18th April,200411525العددالأحد 28 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

« الجزيرة » تسلِّط الأضواء وتنقل ما دار خلف كواليس بطولتي ناشئي وشباب الهلال « الجزيرة » تسلِّط الأضواء وتنقل ما دار خلف كواليس بطولتي ناشئي وشباب الهلال
الاستعداد للتتويج بدأ مبكراً والثقة سلاح هلالي فتَّاك
بندر بن محمد وشيخ الرياضيين قصيدة تغنت بها جماهير الأزرق كثيراً

  * كتب - أحمد العجلان:
كان يوما الخميس والجمعة الماضيان - وهما عطلة نهاية الأسبوع - يومين جميلين جداً لجماهير الهلال القريبة من النادي وقد حصل فريقا الناشئين والشباب على بطولة كأس الدوري بعد غياب طويل ولأسباب مختلفة ولكنها معروفة فحدث خلال هذين اليومين قصص جميلة. و(الجزيرة) تواجدت في قلب الحدث وها هي تنقل لكم بعض ما دار خلف الكواليس.
*****
استعداد مبكر!
ظهر الهلاليون بثقة كبيرة جداً بفريقهم الصغير للناشئين وفي يوم تتويجه الخميس فقامت العلاقات العامة للنادي بوضع البالونات الزرقاء والبيضاء حول المدرجات واستعد الجميع للاحتفال بالبطولة وهو ما تحقق عندما كسب الهلال نظيره الاتفاق 2 - صفر ليتوج بالبطولة.
حيّوا أبو مساعد!
حضر نهائي الدوري للناشئين مؤسس نادي الهلال الشيخ عبد الرحمن بن سعيد وقد حظي أبو مساعد باستقبال هائل من قبل جماهير الهلال التي هتفت له كثيراً (حيّوا أبو مساعد حيّوه) وقد كان حضور أبو مساعد قد جاء بعد غياب طويل بسبب الوعكة الصحية التي تعرض لها سابقاً.
أولياء أمور
قد يكون اكثر ما يميز الهلال ومدرسته هو تواجد أولياء أمور اللاعبين مع أبنائهم في دلالة واضحة على ثقتهم في النادي وارتياحهم لوجود أبنائهم في الهلال، ودائماً ما يتواجد أولياء أمور اللاعبين مع أبنائهم في المباريات وأبرز أولياء أمور اللاعبين الذين يحضرون بجانب أبنائهم والد المهاجم الهداف عبدالعزيز الكلثم وحارس الهلال السابق عبدالله الدعيع وهو والد حارس الناشئين بدر الدعيع ومدافع الرياض السابق أحمد زايد وهو والد مدافع الهلال عبدالله أحمد زايد والأستاذ مازن السعود والد اللاعب المبدع في ناشئي الهلال عبدالرحمن السعود. والأستاذ عمش الحارثي والد النجم القادم عبدالرحمن الحارثي.
آه يا بندر
هكذا رددت جماهير الهلال وتقصد حجم العمل الذي قدَّمه المشرف على مدرسة الهلال الكروية الأمير بندر بن محمد وهو الأمر الذي أعاد الزعيم الصغير إلى بوابة البطولات من جديد وبعد غياب كبير.
الناشئون يحتفلون مع المؤسس
بعد تسلُّم ناشئو الأزرق كأس الدوري اتجهوا جميعهم واحداً تلو الآخر إلى مؤسس نادي الهلال الشيخ عبدالرحمن بن سعيد مقبلين جبينه ومن ثم التقاط الصور التذكارية بجانبه.
الخربوش يهدي
الميدالية للمؤسس!
قام مراقب مباراة ناشئي الهلال والاتفاق حمد الخربوش بإهداء الميدالية التي حصل عليها للشيخ عبدالرحمن بن سعيد تقديراً من الخربوش لإسهامات أبو مساعد الرياضية.
اللاعبون يتجهون للرئيس!
بعد أن هبط اللاعبون من منصة التتويج اتجهوا جميعاً ومعهم الكأس إلى رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد وذلك لتقديم الكأس له والتقاط الصور التذكارية معه.
شباب الهلال يراقبون
أثناء تتويج الناشئين كان فريق شباب الهلال موجوداً ويراقب المنظر الجميل لزميله فريق الناشئين وقد أصابهم ذلك (بالغيرة) من زملائهم مما دفعهم إلى الحماس أكثر للفوز على الوحدة والحصول على الكأس.
جماهير كبيرة!
لم يشهد مقر نادي الهلال تواجداً جماهيرياً كبيراً منذ زمن بعيد كما حصل يوم الجمعة الماضي عندما كسب فريق شباب الهلال الوحدة بهدف ليكسب كأس الدوري الممتاز للشباب.
أعصاب
جعل فريق شباب الهلال جماهيره على نار طوال المباراة أمام الوحدة وذلك لأن التعادل سيبعد الهلال عن البطولة ولم يتنفس الهلاليون الصعداء إلا مع آخر عشر دقائق من اللقاء عندما سجل المبدع محمد العنبر هدف السبق للهلال وهدف البطولة.
كأسان في يومين
واحتفالات كبرى
أسدل الستار على بطولات الناشئين والشباب للموسم الرياضي وجاءت البطولتان لصالح الفريق الأفضل في الموسم وهو الهلال مما أتاح لجماهيره الفرحة الكبيرة ليبدأ موسم الأفراح الهلالية حتى بدء الموسم القادم للفرق السنية الصغرى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved