Tuesday 20th April,200411527العددالثلاثاء 1 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في تكتم شديد راغب علامة يمضي 5 أيام بالقاهرة ويؤكد لـ (فن ): في تكتم شديد راغب علامة يمضي 5 أيام بالقاهرة ويؤكد لـ (فن ):
الزيارة لتسجيل أغنيتين من ألبومه الجديد
الحب الكبير الاسم المؤقت للشريط القادم

* القاهرة - محمد رحيم:
في تكتم شديد أمضى المطرب اللبناني راغب علامة خمسة أيام بالقاهرة لتسجيل أغنيتين من ألبومه الجديد الحب الكبير باستديو ليلة.
وصرح راغب ل (الفنية)بأن الألبوم الجديد يضم 12 أغنية تم اختيارها وانتقاؤها من بين ثلاثين أغنية ويتعامل في ألبومه الجديد مع عددٍ من الملحنين والموزعين منهم خالد البكري وعمرو مصطفى وشريف تاج وأحمد سعد وسمير صغير ومن الموزعين هادي شرارة ومدحت خميس وأسامة الهندي وغيرهم ، وقال راغب إن الأغنية الرئيسية في الألبوم ستكون بعنوان: (الحب الكبير) ومن المحتمل أن تكون اسم الألبوم غير أنه لم يتم الاستقرار النهائي عليها بعد وسأقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب مع أغنية أخرى مازالت محل اختيار.
وحول أسباب إحاطة زيارته للقاهرة بالسرية قال راغب إنها زيارة عمل سريعة كانت من المفترض أن تكون يومين فقط لكنها امتدت إلى خمسة وأعود بعدها إلى لبنان لاستكمال الألبوم هناك ومواصلة التسجيلات.
وحول رأيه في أغنيات الفيديو كليب المنتشرة حالياً رد بسرعة هذه أغنيات استهلاكية ومعظم من يقدمها لا علاقة له بالغناء والطرب وهي موضة وستنتهي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved