Tuesday 20th April,200411527العددالثلاثاء 1 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مهرجان الأفلام على شوتايم خلال أبريل الجاري مهرجان الأفلام على شوتايم خلال أبريل الجاري

تتضمن أفلام العائلة على شوتايم التي ستعرض هذا الشهر فيلم الأطفال 101 Dalmatians II وفيلم Dinosaur Planet، وهو تكملة للمسلسل الذي تعرضه قناة ديسكفري.
ومع أكبر تشكيلة من الأفلام الناجحة المفضلة والأفلام الحديثة الأكثر رواجا التي ستعرض على 17 قناة شوتايم للأفلام، فإن الأفلام الأخرى التي ستعرض حصريا على شوتايم تتضمن The Silence of the Lambs , Jackie Brown وSleepless in Seattle.
كما ستعرض شاشة شوتايم المنزلية فيلم The Bourne Ldentity وهو فيلم تشويق يستند الى رواية الكاتب روبرت لادلوم من بطولة الممثل مات دايمون الذي يلعب دور رجل فقد ذاكرته يجري انتشاله من عرض البحر، وبينما يحاول دايمون استرجاع ذاكرته يدرك بأنه كبش فداء في لعبة خطرة جداً.
كما ستعرض شاشة هوم سينما الفيلم الكوميدي المسلي Maid In Manhattan الذي يقوم ببطولته كل من جنيفير لوبيز ورالف فينيس حيث تدور أحداث الفيلم حول خادمة تنظيف في فندق يظنها المليونير الوسيم الذي يعجب بها امرأة غنية. أما نجم المصارعة The Rock فإنه يلعب دور قائد متمرد في فيلم، The Scorpion King وهو فيلم مغامرات خيالي ذات انتاج ضخم تدور أحداثه في أرض صحراوية يزرع الرعب فيها جيش شرير.
أهم ما سيعرض هذا الشهر هو الظهور المزدوج لشخصية هانيبال لكتير، حيث يلعب الممثل السير أنتوني هوبكينز دور البطولة في فيلم التشويق الرائع Silence of the Lambs. تدور أحداث هذا الفيلم حول عملية لمكتب التحقيقات الفدرالي (جودي فوستر) تطلب مساعدة الدكتور هانيبال لكتير، آكل لحوم البشر الذكي والشرير، للعثور على قاتل تسلسلي. وفي فيلم Hannibal يلعب هوبكينز مرة أخرى دور الدكتور لكتير الذي تشعر لرؤيته الأبدان والذي يصبح هدفاً لثأر أحد ضحاياه ممن تم تشوييهم بطريقة مروعة.
أما فيلم Road To Perdition الذي صور أسلوبا جميلا والحائز على جائزة الأوسكار، التي تدور أحداثه حول قاتل مأجور يشاهد ولده عن طريق المصادفة احدى عمليات القتل التي يقوم بها أبوه، فإنه سيعرض على قناة موفي تشانيل.
كما سيعرض على قناة موفي تايم فيلم الحركة والتشويق Jackie Brown من اخراج كوينتين تار انتينو يروي قصة مضيفة الطيران (بام جراير) التي تجني الأموال عن طريق تهريب أسلحة لتاجر سلاح (سامويل أل. جاكسون).
وفي فيلم Sleepless in Seattle تقوم ميج رايان المرأة العزباء في قطع قارة بغية الالتقاء برجل أرمل (توم هانكس) تقع في غرامه بعد سماعه اتصاله الهاتفي ببرنامج إذاعي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved