Tuesday 20th April,200411527العددالثلاثاء 1 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بيع أكثر من 80% بمخطط فال بجدة بيع أكثر من 80% بمخطط فال بجدة

* جدة - حسن الشهري:
أوضح الشيخ خالد شريف الخبير العقاري أن الأجواء الاقتصادية بالمملكة تعد المناخ المثالي للاستثمار تحت مظلة الأمن والأمان التي تتمتع بها بالرغم من المحاولات اليائسة من بعض ضعاف النفوس للنيل من أمننا واستقرارنا.
وقد شهد سوق العقار تطوراً متلاحقاً على أكثر من صعيد ومنطقة بالمملكة فلمسنا على أرض الواقع مشاريع عقارية ومخططات ومساهمات أدت الى دفع عجلة التنمية مجدداً.
فقد تجاوزت حركة البيع والشراء في سوق العقار بجدة أكثر من 3 مليارات ريال حيث تصدرت المرتبة الأولى من بين المملكة وتأتي الرياض في المرتبة الثانية في حركة التداول في البيع والشراء بقيمة 3 مليارات ريال فيما حققت المنطقة الشرقية المرتبة الثالثة بما يفوق مليار ونصف المليار ريال.
هذه الإحصائيات وتلك الأرقام تؤكد بما لايدع مجالاً للشك أن العقار يظل ويبقى من الاستثمارات الأكثر أهمية وربحية في اقتصاديات السوق.
وأوضح الشيخ خالد شريف أن الإقبال من المواطنين على الشراء في مخطط فال بجدة يرجع إلى ثقة المتعاملين معنا التي اكتسبتها مجموعة خالد شريف خلال خبراتنا السابقة التي اعتمدنا فيها على المصداقية والحرص على تحقيق أقصى استفادة لعملائنا.
ويعد مخطط فال نقلة نوعية في مجال المخططات العقارية التي تطرحها مجموعة خالد شريف حيث يتمتع بكل المزايا فموقعه يعد إستراتيجياً بمدينة جدة شرق الاستاد الرياضي وشمال إسكان الأمير فواز وعلى طريق جدة -مكة السريع وضمن المرحلة الأولى لتطوير مدينة جدة ويعتبر في وسط مدينة جدة.
وتتكامل الخدمات به من مياه وكهرباء وهاتف فضلاً على اعتماده تجارياً وسكنياً ومعتمد بلوحة رقم (343 -ج-س) وقد بدأ البيع في مخطط فال يوم الأربعاء الماضي وشهد إقبالاً كبيراً من المشترين سواء بالقطع أو البلكات نظراً للأسعار المتميزة التي طرحتها المجموعة ولاقى استحسان المتعاملين معها.
وأكد الشيخ خالد شريف أن الشركات العقارية والتطويرية الجديدة التي دخلت المجال بقوة استثمارية مالية وتنظيمية وبدراسات جادة وأعمال ومواقع متميزة أضافت على سوق العقار تطوراً ملحوظاً في الأداء.
وبتوفيق من الله فقد نفذت مجموعة خالد شريف العقارية أكثر من مشروع بكل جدارة واقتدار حيث نعتمد في مشروعاتنا على الأسلوب العلمي في اتخاذ القرارات ولانَقْدِمُ على أي مشروع قبل إجراء دراسات الجدوى اللازمة لضمان استثماراتنا ومن ثم الحفاظ على مصالح عملائنا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved