Tuesday 20th April,200411527العددالثلاثاء 1 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خادم الحرمين تلقى دعوة المملكة للقمة العربية من الرئيس التونسي خادم الحرمين تلقى دعوة المملكة للقمة العربية من الرئيس التونسي
ولي العهد:الإرهاب لن يزيدنا إلا تلاحماً والوطن لن ينسى شهداءه

  * الرياض - واس:
تسلم خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -رسالة من أخيه فخامة الرئيس زين العابدين بن علي رئيس الجمهورية التونسية تتضمن دعوة المملكة لحضور مؤتمر القمة العربية السادسة عشرة القادمة التي تستضيفها تونس.
وقد قام بتسليم الرسالة إلى خادم الحرمين الشريفين معالي وزير الشئون الخارجية التونسي الحبيب بن يحيى خلال استقباله - أيده الله -له بمكتبه في قصر اليمامة أمس.
وقد نقل معاليه للملك المفدى تحيات وتقدير أخيه فخامة الرئيس التونسي زين العابدين بن علي فيما حمله -رعاه الله -تحياته وتقديره لفخامته.
وفي السياق نفسه أطلع مجلس الوزراء على فحوى المباحثات التي أجراها خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود - أيده الله- وسموه مع أخيهما جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين وتمحورت حول الأحداث والتطورات في المنطقة والخطوات اللازمة لتهيئة المناخ المناسب لانعقاد القمة العربية في أقرب وقت ممكن.
وقد أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني أن الفئة الضالة الباغية من الإرهابيين التي تستهدف أمن واستقرار الوطن وترويع الآمنين لن تزيد هذا البلد إلا
تلاحما والتفافا وإصرارا من جميع أبناء المملكة رجال أمن ومواطنين في التصدي لمن تسول له نفسه المساس بمقدرات الوطن وأمنه ، مجددا التأكيد أن كل مواطن هو رجل أمن وسند لرجل الأمن الذي يبذل روحه رخيصة في سبيل حماية الوطن والمواطنين من قوى الشر والبغاة المفسدين.
وأضاف سمو ولي العهد لدى ترؤسه اجتماع مجلس الوزراء أن الوطن والمواطن لن ينسى شهداءه وجرحاه الذين استشهدوا وجرحوا في الدفاع عن دينهم ووطنهم ومواطنيهم بكل شجاعة وفداء ضد من تجردوا من كل القيم الإسلامية والإنسانية ، داعيا المولى سبحانه أن يتغمد جميع شهداء الواجب بواسع رحمته ورضوانه وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وأن يعجل بشفاء كل من أصيب أو جرح في سبيل الدفاع عن ترابه الوطنى.

طالع محليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved