Tuesday 20th April,200411527العددالثلاثاء 1 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

موجز موجز

* وافق صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف ورئيس مجلس المنطقة على قيام عدد من أعضاء المجلس بزيارات لأصحاب السمو الملكي الأمراء والمعالي الوزراء اعتبارا من اليوم الثلاثاء الموافق 1-3
* بدعوة من الندوة العالمية للشباب الإسلامي في منطقة المدينة المنورة قدم فضيلة الدكتور الشيخ عوض بن محمد القرني مساء السبت الماضي محاضرة قيمة بعنوان (الوجود الإنساني غاياته ومؤهلاته).
* تلقى المشرف العام على مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبد الكريم بن صلاح المطبقاني خطابا من مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة المدينة المنورة.
* تلقى المشرف العام على مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبد الكريم بن صلاح المطبقاني خطاب شكر من محافظ العلا احمد بن عبد الله السديري.
* ضمن نشاط مكتب الدعوة والإرشاد في محافظة ضباء يلقي الشيخ الداعية محمد عبد الرحمن العريفي محاضرة بعد صلاة المغرب يوم الخميس 3 - 3 - 1425هـ بعنوان (من يسر الصالحين) بجامع الأمير فهد بن سلطان.
* تبدأ اليوم الثلاثاء في مسقط فعاليات (ملتقى الفلك الخامس في الخليج: تخطيط المستقبل) الذي تنظمه جامعة السلطان قابوس في الفترة من 20 إلى 22 أبريل الجاري بمشاركة نخبة من العلماء والمختصين والهواة في علم الفلك من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
* أعرب معالي وزير الشؤون الدينية في الجمهورية الإندونيسية باسم حكومة بلاده وباسمه شخصيا عن شكره وتقديره لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ عن جهوده في العمل الإسلامي والدعوي في إندونيسيا.جاء ذلك في برقية تلقاها سفير خادم الحرمين الشريفين في إندونيسيا من معالي وزير الشؤون الدينية الإندونيسي.
* تستعد الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض للعمل على إنشاء مبنى إضافي لمكتبة الملك فهد الوطنية بالرياض، وتقوم الفكرة الأساسية لمبنى مشروع المكتبة على إضافة مبنى معلق على حاملات أسمنتية عملاقة فوق المبنى القائم للمكتبة، وتمتاز الفكرة بالحفاظ على مساحة الأرض المفتوحة المحيطة بالمكتبة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved