Tuesday 20th April,200411527العددالثلاثاء 1 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

النعيم لـ«الجزيرة »: النعيم لـ«الجزيرة »:
الرياض مدينة عالمية جديرة بالتكريم
اختيار الأمير العياف لجائزة الشخصية الإدارية العربية المميزة في محله

  * الرياض - عبدالرحمن المصيبيح:
بمناسبة اختيار سمو أمين مدينة الرياض الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن للفوز بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للشخصية الإدارية العربية المتميزة عبر معالي الشيخ عبدالله العلي النعيم رئيس مجلس أمناء المعهد العربي لاتحاد المدن ورئيس المعهد عن سعادته بذلك وقال: يطيب لي أن أتقدم بخالص التهاني والتبريكات على هذا الاختيار الموفق الذي صادف أهله.. وهو تقدير واختيار نعتز به، خصوصاً وأن الجائزة تحمل اسم أمير شهم عرف بالأعمال الخيرة وتقدير العاملين، وخصوصاً وأنها تسلم لأمير شهم أيضاً عرف بوطنيته وإخلاصه وكريم أخلاقه وسعة صدره وحسن تعامله مع المواطنين.
وأضاف معاليه في تصريح خص به صحيفة (الجزيرة): إن التقدم العمراني والحضاري المتميز الذي تشهده مدينة الرياض، والمشاريع العمرانية الضخمة والبرامج الحضارية التي تنفذ في مدينة الرياض، والتي تحظى بدعم القيادة السعودية: خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، وسمو النائب الثاني، وسمو وزير الشؤون البلدية والقروية ،وسمو أمير منطقة الرياض، وسمو نائبه، جعلها من المدن العالمية الجديرة بالتكريم كمدينة، وتكريم العاملين بها كمسئولين.
وقال الشيخ النعيم: إن تكريم سمو الأمين ممثلاً لمدينة الرياض بالجائزة تجسيد للجهود الكبيرة التي يقوم بها سمو الأمين والعاملون معه من مشروعات في مجال التخطيط والعمران والنظافة والتشجير وخدمات الطرق والتجميل والمتنزهات، الأمر الذي جعلها مدينة جميلة ينعم فيها المواطنون والمقيمون بالحياة المريحة، ويجعل كل مواطن يفخر بمدينته وتحظى بالتقدير من الهيئات والمنظمات التي تعنى بالمدن.
واختتم تصريحه بالقول: إن العمل الإداري الكبير الذي يقوم به سمو الأمين في مدينة الرياض يستحق هذا التكريم فهنيئاً للأمير بهذه الجائزة وهنيئاً لمواطني مدينة الرياض بأمين مدينتهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved