Tuesday 20th April,200411527العددالثلاثاء 1 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

افتتاح مركز مغربي للعيون والأذن بقطر افتتاح مركز مغربي للعيون والأذن بقطر

أفاد الأستاذ معتصم علي رضا العضو المنتدب والمدير العام لمستشفيات ومراكز مغربي بأنه قد تم توقيع اتفاق لإنشاء مركز مغربي للعيون والأذن بالتعاون مع شركة المستشفى الأهلي وهي من أكبر المستشفيات الخاصة المساهمة في دولة قطر حيث قام الشيخ خالد ثاني آل ثاني بتوقيع العقد مع الدكتور عاكف المغربي.
ويفتح مستشفى الأهلي الجديد أبوابه لاستقبال عملائه خلال ثلاثة شهور بإذن الله وتم تخصيص مبنى منفصل لمركز مغربي المعتزم افتتاحه في نفس التوقيت.
وقد راعت شركة المستشفى الأهلي عند تخطيطها للمشروع أن تعين شركة استرالية من أكبر الشركات العالمية لإدارة المستشفيات للإشراف على التخصصات الطبية المختلفة عدا تخصصات العيون والأذن والأنف والحنجرة التي فضلت أن تديرها مستشفيات ومراكز مغربي لما لها من خبرة عريقة على مدار 50 عاماً في هذا المجال والمشهورة بقدرتها على تقديم خدمة طبية على أعلى المستويات العالمية. ولما لها من السبق في تسخير أحدث الإنجازات والمخترعات الطبية لخدمة المواطن العربي.
وسوف تجهز مستشفيات ومراكز مغربي مركزها بقطر بأحدث المعدات الطبية والتقنية التي تكفل لها تقديم خدماتها بالشكل الذي تعودت عليه في تخصصات العيون والأذن والأنف والحنجرة مما يقلل من إرسال الحالات الطبية للخارج.
يذكر أن وزارة الصحة القطرية قد تعاقدت مع مستشفيات ومراكز مغربي منذ ثلاث سنوات على إنشاء برنامج طبي لزراعة القوقعة الإلكترونية لإعادة السمع لفاقديه وهي من الجراحات المعقدة النادرة بالشرق الأوسط. كما أن التعاون في هذه المجال قد امتد لعلاج مرضى العيون وإرسال الحالات الصعبة لمستشفيات مغربي لعلاجها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved