Tuesday 20th April,200411527العددالثلاثاء 1 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فيما تتواصل التدريبات للمحافظة على جاهزية الهلال فيما تتواصل التدريبات للمحافظة على جاهزية الهلال
الأمير بندر بن محمد يناقش (مستقبل) قاعدة الهلال و«أجهزتها الفنية» باجتماع إداري خاص

  * كتب - طارق العبودي:
يناقش الأمير بندر بن محمد عضو شرف الهلال والمشرف العام على قاعدته الكروية خطة العمل المستقبلية لاعداد فريقي الشباب والناشئين للمشاركات المقبلة وكل ما يتعلق بفرق القاعدة الثلاثة (شباب وناشئين ومدرسة) من خلال الاجتماع الموسع الذي سيعقده سموه في الأيام القليلة المقبلة بالأجهزة الادارية للفرق الثلاثة وفيه سيطلع سموه على تقارير ادارية رسمية عن الفترة الماضية التي انتهت بحصول فريقي الشباب والناشئين على بطولتي الدوري الممتاز تتضمن رؤية الاداريين عن طبيعة العمل السابق وما هو مطلوب فعله من أجل اعداد فرق القاعدة الزرقاء خصوصاً وان فريق الناشئين تنتظره مشاركة هامة للغاية تتمثل ببطولة أندية مجلس التعاون الخليجي التي سبق للهلال احرازها 3 مرات متتالية وهي البطولة التي سيشارك بها الهلال بفريق مختلط من درجتي الشباب والناشئين وفقاً للأنظمة واللوائح والقوانين.
كما ستتم مناقشة وضع الأجهزة الفنية وما قدمته من فوائد للقاعدة الزرقاء ودراسة جدوى استمرار المدربين الحاليين أو استبدالهم بآخرين الى جانب تحديد مواعيد ايقاف التدريبات وبدء اجازات اللاعبين وتحديد مواعيد استئنافها من جديد بعد نهاية الاختبارات الدراسية وتحديد موعد استقبال اللاعبين المستجدين.
استمرار التدريبات
وفي شأن ذي صلة يؤكد حرص الادارة المشرفة على المحافظة على مستويات اللاعبين فقد تقرر استمرار التدريبات لفريقي الشباب والناشئين الى موعد سيتم تحديده في وقت لاحق رغم انتهاء الموسم الكروي ولم يتمتع لاعبو فريق الناشئين سوى بيوم واحد من الاجازة فيما تمتع لاعبو الشباب براحة يومين.
سياسة الدعم تتواصل
وبدأت الإدارة المشرفة بتوجيهات مباشرة من الأمير بندر بن محمد تحركاتها الجادة والقوية لاستقطاب مزيد من اللاعبين من خارج أسوار النادي سواء من أندية أخرى أو من فرق الحواري خصوصاً بعد أن نجحت هذه السياسة كثيراً في الموسم المنصرم.
وفي هذا الصدد أكدت مصادر خاصة ل(الجزيرة) أن الإدارة المشرفة لديها قائمة طويلة تضم أسماء لنجوم واعدة من بعض أندية الدرجتين الأولى والثانية ستبدأ في مفاوضة إدارات أنديتهم قريباً بل إنها قطعت شوطاً كبيراً جداً واقتربت من ضم بعضهم.
تكريم خاص للأبطال
وستقيم الإدارة المشرفة حفلاً كبيراً بدأت الإعداد له لتكريم نجوم فريقي الشباب والناشئين أبطال الدوريين وكل من ساهم في تحقيق هذين الانجازين من أجهزة إدارية وفنية وعاملين.
وسيتخلل الحفل تقديم مكافآت مالية للأبطال تقديراً وتحفيزاً لهم لمضاعفة جهودهم من أجل ابقاء الهلال صديقاً دائماً للبطولات.
وتكريم آخر من الإدارة
كما ستكرّم إدارة النادي أبطال الفريقين بمكافآت مالية وفق ما أعلنه سمو الأمير عبد الله بن مساعد يومي الخميس والجمعة الماضيين بعد التتويج مباشرة.
وينتظر أن تقام (مناورة كروية) بين الفريق الكروي الأول وفريق درجة الشباب ضمن الفقرات الرئيسية لحفل التكريم الذي في نهايته سيتسلم اللاعبون مكافآتهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved