Tuesday 20th April,200411527العددالثلاثاء 1 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل ........ فواصل ........

* طرح الحكم الدولي السابق غازي كيال مجموعة أسئلة لجميع الحكام السعوديين وتحداهم أن يجيبوا عليها ومنها.. ما الغرض من الرايات الأربع في الملعب؟ وهل يجوز إقامة مباراة دون تحديد دائرة منتصف الملعب؟ وإلى غير ذلك من الأسئلة البدهية في القانون. الكيال أراد من طرحه لهذه الأسئلة كشف تواضع مستوى الحكام المحليين وعدم إلمامهم بأبسط مواد قانون اللعبة.
* مناقشة الإدارة الأهلاوية موضوع اللاعب إبراهيم السويد (سرياً) والتوجّه لتحويله هاوياً يأتي من أجل قطع الطريق على محاولات انتقاله التي تجري حالياً وفق طرق ملتوية.
* تأزمت العلاقة بين مدرب العميد كندينو وبعض الأقلام الاتحادية بعد الخسارة التي تلقاها الفريق من الإسماعيلي وبدأت الانتقادات تكون علنية وقوية. يذكر أن العلاقة بين الطرفين بدأت في التوتر منذ الهزيمة السابقة من سباهان الإيراني.
* غياب لاعبين مميزين كياسر القحطاني وأحمد الصويلح عن صفوف المنتخب الأولمبي لا شك أنه أثَّر على المنتخب في مبارياته السابقة.
* ما زال الاتفاقيون يعلنون تذمرهم من قرار اللجنة الفنية باتحاد القدم حيال تأجيل مباريات الدوري ويؤكِّدون أن ذلك عمل من أجل النصر الذي أفصح كابتن الفريق الاتفاقي أن اللجنة جاملته بذلك القرار وأضرت فريقه.
* بعد خسارة الاتحاد السعودي من الإسماعيلي المصري خرجت إحدى الصحف السعودية بعنوان عريض تقول فيه أحسن من كده مفيش.. عملوها الدراويش فهل رأت هذه الصحيفة أن في هزيمة ممثل كرة الوطن شيئاً مفرحاً حتى تقول أحسن من كده مفيش؟!! وكأنها تزف البشرى للقراء.
* عندما يرى الإنسان أن وجوده في موقع عام يؤدي إلى التفرقة والانقسام أكثر مما يؤدي للتقارب والتلاحم فإنه يجب عليه أن يغادر موقعه فوراً تغليباً للمصلحة العامة. وذلك ما يجب على رئيس الوحدة حاتم عبد السلام أن يفعله؛ لأن الإصرار على الاستمرار في ظل الفرقة والتمزق يعتبر أنانية وانتصاراً للذات دون اعتبار لمصلحة الجميع.
* قال سمو رئيس الهلال إن فريقه يكفيه التعادل في مباراته القادمة أمام الطلبة العراقي ليتأهل لدور الأربعة في بطولة الأندية العربية وذلك قول غير دقيق فربما يفوز الطلبة على الزمالك في مباراة الإياب فعندئذ ليس أمام الهلال من خيار سوى الفوز على الطلبة على اعتبار أنه خسر مباراتيه أمام الزمالك الفريق الذي قال رئيس الهلال إنه لن يلتفت لنتائجه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved