Friday 23rd April,200411530العددالجمعة 4 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير سلمان يؤدي صلاة الميت على المتوفين في حادث الرياض الأمير سلمان يؤدي صلاة الميت على المتوفين في حادث الرياض
مقتل إرهابيين وأسر 3 في مطاردة بمدينة جدة
ارتفاع عدد ضحايا الانفجار إلى 5 شهداء بعد وفاة جريح

*جدة - خالد الفاضلي- الرياض- أحمد القرني :
أفشلت قوات الأمن مساء أمس الخميس عملية إرهابية في جدة بعد قتلها اثنين من الإرهابيين فيما أسرت ثلاثة واحد في حي الشعلة والآخران في حي السامر المقابل لحي الشعلة وذلك في مطاردة وتبادل لإطلاق النار في مدينة جدة.
وأكد شهو عيان أن عدد الإرهابيين ستة التجؤوا إلى مبنى قيد الإنشاء يقع في شارع أم القرى بحي الصفا، وبعد تعامل رجال الأمن ومحاصرة المكان قُتل إرهابيان وأسر الثلاثة الآخرون.
إلى ذلك دانت دول عربية وعالمية أمس الخميس حادث التفجير الإرهابي الذي وقع في الرياض أمس الأول مستهدفاً الإدارة العامة للمرور ومخلفاً 5 شهداء وإصابة المئات، وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز في برقيات بعث بها لرؤساء الدول العربية والصديقة عن شكره لما عبروا عنه من مشاعر وإدانة للعمل الإجرامي الذي تعرضت له مدينة الرياض أمس الأول، كما عبر - حفظه الله - عن شكره لتعزية ومواساة أسر الضحايا. كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني أمس عدداً من الاتصالات الهاتفية من ملوك ورؤساء الدول الخليجية والعربية والعالمية أعربوا فيها عن شجبهم واستنكارهم للحادث الإجرامي الذي وقع في الرياض.وقد ارتفعت حصيلة الوفيات الى خمس حالات بعد أن انتقل إلى رحمة الله أمس أحد رجال الأمن المصابين وهو النقيب إبراهيم بن مبارك الدوسري من الإدارة العامة للمرور.
الجدير بالذكر ان الطفلة التي توفيت يوم أمس جراء الحادث الاجرامي هي وجدان ناصر الكنديري (سعودية الجنسية) تبلغ من العمر احدى عشرة سنة. نسأل الله الرحمة للشهداء والشفاء العاجل للمصابين انه ولي ذلك والقادر عليه.
من ناحية أخرى أدى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيزبعد صلاة ظهر أمس في جامع الإمام تركي بن عبدالله بالرياض صلاة الميت على المتوفين في حادث التفجير. وعقب الصلاة قدم سموه تعازيه ومواساته لذوي الشهداء مؤكدا لهم أن الجميع في هذه البلاد هم فداء للوطن.

طالع محليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved