Friday 23rd April,200411530العددالجمعة 4 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عدد من رجال الأمن قالوها بسخط عبر «الجزيرة »: عدد من رجال الأمن قالوها بسخط عبر «الجزيرة »:
هذه الأعمال لا تدل على انتماء لدين أو وطن

* الرياض - سعود الهذلي:
استنكر عدد من رجال الأمن ما أقدمت عليه تلك الفئة المجرمة الضالة التي اتبعت طريق الشيطان لقيامها بهذا الجرم ولقد كانت هذه التنديدات والاستنكارات من قبل بعض رجال الأمن.
في البداية تحدث مدير عام المرور بمنطقة الرياض العقيد عبدالرحمن المقبل الذي قال:إن ما تم فعله بمقر الإدارة العامة للمرور بمدينة الرياض من أعمال إجرامية وتخريبية على أيدي فئة ضالة متطرفة لا يمت الى الإسلام بصلة حيث روعوا بأعمالهم المخزية والمذلة تلك الآمنين على أرض هذا البلد الآمن.
وأكد العقيد المقبل أن هذه الفئة المجرمة سوف يتم القبض عليها من قبل رجالنا المخلصين رجال الأمن البواسل الذين نذروا أنفسهم لحماية هذا الوطن بدينه وأهله وسوف تتساقط قريبا تلك الفئة الطاغية التي شوشت على الإسلام بأعمالها المخزية ولكن ستنال جزاءها بالقريب العاجل.
وقال مدير عام المرور بمنطقة القصيم العقيد سليمان بن عبدالرحمن العجلان بنبرة حزينة :ما حدث على أرض هذا الوطن بمقر الإدارة العامة للمرور بمدينة الرياض لفعل اجرامي عظيم وذنب كبير اقترفته هذه الفئة الطاغية الضالة عن الطريق الذي باعت ضميرها وقدمت نفسها لأهواء الشيطان بفعل هذه الأعمال الإجرامية التي تدل على سعيها لشق طريق الخراب والدمار والفساد وزرع الرعب وخلق الفتن داخل هذا الوطن نعم لقد أساءوا للدين
وأكد مدير عام المرور بالمنطقة الشرقية العقيد راشد العمرو أن ما شهده مقر الإدارة العامة للمرور بمدينة الرياض من أعمال تخريبية على ايدي فئة مجرمة ضالة بعيدة ومتمردة ومنحرفة عن طريق الصواب يعد خيانة عظمى من قبل فئة فاسدة طاغية أساءت لبلد أعزه الله بحمل رسالة الإسلام. وأضاف العقيد العمرو: إن هذه الفئة الضالة تسعى لخراب هذا الوطن فقد أساءت للدين بقتلهم الأبرياء وما هذه الأعمال التي لم نشهدها من قبل الا دليل على جهلهم وعدم وعيهم بأمور دينهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved