Friday 23rd April,200411530العددالجمعة 4 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مدير استاد الملك فهد المهندس سلمان النمشان يشيد باتحاد السلة ويقول: مدير استاد الملك فهد المهندس سلمان النمشان يشيد باتحاد السلة ويقول:
أطالب بإقامة بعض المباريات على منشآت الأندية
نجوم المنتخب (محسودون).. وما قيمة الأرض إذا غابت الجماهير؟!

* الاتحاد السعودي لكرة القدم؟
- لدينا في المملكة ولله الحمد منشآت قلما يوجد مثيل لها في العالم فهل بالإمكان الاستفادة من منشآت الأندية لإقامة المباريات غير الجماهيرية في جميع الدرجات.
* اتحاد آخر غير القدم؟
- الاتحاد السعودي لكرة السلة ما حدث خلال الفترة القريبة الماضية والحالية نفخر به ونعتز وهذا يثبت للملأ أن منشآتنا الرياضية تحتاج كوادر تعي كيفية الاستفادة من دعم الدولة ومتابعة المسؤولين.
* نجوم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم؟
- تاريخ الكرة السعودية دلالة واضحة اننا تجاوزنا المشاركات إلى الإنجازات ثقوا أننا معكم بأمر الله ثم بقيادة حكومتنا الرشيدة ومتابعة الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه وننتظر منكم تحقيق ما نعتبره حقاً لنا عليكم وهو متابعة تحقيق الإنجازات فأنتم محسودون وأنتم محل الثقة.
* الجماهير الرياضية؟
- عزوفكم عن حضور المباريات في الملاعب خاصة في مباريات الأندية أو المنتخبات التي تمثل الوطن يحتاج لوقفة، فأنتم الوقود للاعب وإلا فما قيمة الأرض إذا كان الجمهور لا يحضر؟؟.
* لجنة الحكام الرئيسية؟
- ثقة المسؤولين لم تتزعزع فيكم ولكنها مرحلة تتطلب التجربة فكما تمثلون الوطن وتنجحون عندما تكونون خارجه كانت فكرة الاستفادة من خبرة الآخرين ولكن كما قيل انتم تخضعون لما قيل في نظر البعض (ان لم تكن معي فأنت ضدي).
* لجنة الاحتراف؟
- إلى الآن ما يصرف على المحترفين الأجانب في نظري لم يؤد الغرض الذي تم التعاقد معهم بموجبه نحتاج إلى محترفين أفضل من لاعبينا مستوى فنياً كما نحتاج إلى توعية لاعبينا بمعنى الاحتراف الحقيقي وليس احتراف (زعِّلني يرضيني غيرك).
* الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم؟
- الدوري المحلي - العربي - الآسيوي - منتخبات - أندية - جداول - أوقعتنا واياكم في حيرة كيف يمكن تثبيت المواعيد ليعي الكل ما يجري من مباريات.
* الصحافة الرياضية؟
- التعصب - التعصب - التعصب عندما يتم تبنيه من قبل الصحافة يتحول من مجرد ظن إلى حقيقة تؤثر حتى على أسلوب تعامل الجمهور في الطريق والملعب وحديثهم في المجالس نحتاج النقد للنقد للاصلاح نحتاج إلى فلترة بعض روابط المشجعين العاملين تحت ستار الصحافة.
* اختر اسماً واطلب منه ما تريد؟
- وطني فدتك روحي - وأبنائي - وكل ما أملك لغة لا يفهمها الحاقدون بل يفهمها من يعي حقيقة المواطنة الصالحة..
فقط يا وطني أقول
من عاهد الله على خير إن عاش عاش عزيزاً، وإن مات مات شهيداً
* اختر رئيس نادٍ واطلب منه ما تريد؟
- لكل رئيس نادٍ دون تخصيص: هنالك كوادر وخبرات سعودية تنتظر الفرصة للبذل والعطاء بعيدا عن الظهور الإعلامي والأغراض الشخصية امنحوهم الفرصة.
* اختر لاعباً واطلب منه ما تريد؟
- أنت أخي اللاعب دون تخصيص متى تنام؟ ما هو برنامجك الغذائي متى تصحو؟ متى تذهب للتمرين؟ كيف تحافظ على صحتك، هل تعي حقيقة الاحتراف ومالك وما عليك من التزامات وواجبات.
* أخيراً أمامك طلب مفتوح لمن توجهه؟
- لولاة الأمر في وطني الغالي ولاخواني أبناء هذا الوطن أقول وهل بعد حادثة مبنى الأمن العام القديم شك في ان ما يحدث هو ضد الدين والوطن والمواطن والله ما بقي من يشكك ولو ذرة في ان ما يحدث يزيدنا ولله الحمد ترابطا ووقوفا صفا واحدا مع قيادتنا الرشيدة في وجه الحاقدين وحسبنا الله ونعم الوكيل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved