Friday 23rd April,200411530العددالجمعة 4 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مساء اليوم في لقاء مؤجَّل من الجولة الـ 19 لكأس الدوري مساء اليوم في لقاء مؤجَّل من الجولة الـ 19 لكأس الدوري
الشباب يخطِّط للوصافة والاتحاد يتطلع لتحطيم أرقامه القياسية

  * كتب - خالد المشاري:
تقام مساء اليوم الجمعة المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والتي ستجمع الشباب والاتحاد على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
فريق الشباب يدخل هذا اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 37 نقطة متساوياً مع الهلال في النقاط ومتفوقاً عليه بفارق الأهداف، وبالطبع يأمل الليث أن يكون صاحب التميز من خلال إلحاق أول هزيمة بالاتحاد محلياً والانفراد بمركز الوصافة، وسيكون هو الأقرب لها في حالة نجاحه في تجاوز عقبة الاتحاد اليوم لأن مبارياته القادمة سهلة ولن يحول بينه وبين الوصافة سوى عقبة العميد الصعبة. والمتابع لأداء الفريق الشبابي يلاحظ تفوّق معظم عناصر الليث وامتلاكهم الروح القتالية والرغبة الأكيدة في تحقيق ما عجزت عنه الفرق التي واجهت الاتحاد في الجولات التسعة عشرة الماضية.
الاتحاد فريق كبير وهو متصدر فرق الدوري بفارق 14 نقطة عن الوصيف وهو صاحب المركز الأول والمتأهل لنهائي كأس الدوري وبالتالي معنويات لاعبي العميد مرتفعة جداً من أجل الظهور بصورة جيدة وبالطبع الفريق الاتحادي مؤهل وبنسبة كبيرة للتألق والسيطرة على مجريات المباراة سيطرة شبه كاملة إن هو لعب بكامل عناصره الأساسية.. ولكن يتوقَّع ألا يعطي العميد هذه المباراة أي أهمية نظراً لعدم حاجته لنقاطها ولكنه يريد فقط أن يحافظ على سجله نظيفاً من الهزائم وهذا فقط ما يبحث عنه الاتحاديون في هذا اللقاء مع السعي الجاد لتحقيق رقم قياسي في عدد النقاط والأهداف.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved