Friday 23rd April,200411530العددالجمعة 4 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نيابة عن الأمير سلطان بن عبدالعزيز نيابة عن الأمير سلطان بن عبدالعزيز
أمير منطقة عسير يفتتح الدورة المدرسية الرياضية الرابعة

* الرياض - عبدالرحمن المصيبيح
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام يفتتح صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل امير منطقة عسير نيابة عن سمو الامير سلطان غدا السبت الدورة المدرسية الرابعة والتي يشارك فيها اكثر من 1200 طالب من مختلف مناطق المملكة على ملعب الامير سلطان هذا وفد المكتب اللجنة العليا لبطولة كافة استعداداتها لاقامة هذه الدورة في المستوى المشرف ونتضمن هذه الدورة 8 لعبات ويشارك فيها جميع الطلاب بما فيهم طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.
وقد تم تمديد الملاعب والصالات التي ستقام فيها مباريات هذه الدورة حيث ستقام معظم المسابقات ووافق مدينة الامير سلطان الرياضية في المحلة كما ستقام مباريات كرة اليد على ملاعب نادي ابها الرياضي ومباريات كرة الطائرة على ملاعب قاعدة الملك خالد العسكرية.
ستكون هذه الدورة عامرة بالنتائج المشرفة
وبهذه المناسبة التقت (الجزيرة) بعدد من المسؤولين وابناء منطقة عسير والذين اعربوا عن عظيم سعادتهم وامتنانهم لاقامة هذه الدورة وقالوا : ان كافة اللجان المشاركة بهذه الدورة تواصل اعمالها ليلا ونهارا من اجل تحقيق الاهداف والغايات المرجوة تحدث في البداية الاستاذ عامر محمد باهر مدير الخثميات في الدورة ومسئول السباحة في المنطقة وعضو عدد من اللجان في الدورة فقال : اولا اشكركم على هذا اللقاء حقيقة ان الفرحة تغمرنا والسعادة ترتسم على وجوهنا ومنطقة عسير تحتضن اكثر من 1200 طالب على بساط المحبة والتنافس الشريف .
ان التعاون وتضافر جهود جميع العاملين في هذه الدورة يجعلنا باذن الله متفائلين بالنجاح المنشود
من جانبه ابدى الاستاذ خالد الزهراني مدير بيت الشباب في أبها عن سعادته لاقامة هذه الدورة وتلاقي طلاب المناطق من خلال هذا التجمع الرياضي.
وقال انه تم تجهيز بيت الشباب في ابها لاسستقبال المشاركين في هذه الدورة ومرحبا (ألف)
* الجزيرة تلتقي بعدد من أبناء منطقة عسير
وبهذه المناسبة التقت (الجزيرة) بعدد من ابناء منطقة عسير والذين رحبوا بطلاب المناطق التعليمية.
وقال الطالب عبيدالاله الغامدي: اولا: اجدها مناسبة طيبة لأقدم الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل امير منطقة عسير لرعاية هذه الدورة والتي سيكون لها عظيم الاثر في نفوس الجميع.
وقدم الطالب عايض القحطاني شكره لوزارة التربية والتعليم لاختيار منطقة عسير لاقامة هذا المجتمع الطلابي الرياضي وقال: اننا سعداء بهذه الدورة.
وقال الطالب يزيد العسيري: اولا اشكركم على هذا اللقاء لاشك اننا فرحون باقامة هذه الدورة في منطقة عسير ولاشك ان وجود هذا التجمع من هؤلاء الطلاب سيتيح لهم الفرصة للابداع والتألق وابراز مهاراتهم في جميع الالعاب.
* لقاء محبة
اما الأستاذ محمد حسن العمري مدرس تربية رياضية في المرحلة المتوسطة فقال: اولا اشكركم على هذا اللقاء فيما يتعلق لهذه الدورة فان الكل سعيد باقامتها نتمنى التوفيق لجميع المشاركين.
اما الطلاب خالد الشهري، وعبدالله عاش، جمال عسيري، وسعيد الغامدي، مازن كوالس، نايف الاسمري، وعادل الميموني، علي المجرشي، وسعود قابص فقد تحدثوا ل(لجزيرة) وقدموا شكرهم لوزارة التربية على اختيار منطقة عسير لاقامة هذه الدورة كما قدموا شكرهم لكل مدرسيهم من اجل انجاح هذه البطولة.
كما التقت الجزيرة الاستاذ معتق مفلح جرمان فقال :
اولا:اشكركم على هذا اللقاء حقيقة الجميل في هذه الدورة ان الجميع من مشاركين ومنظمين ببذل جهدا كبيرا لانجاح هذه الدورة اتمنى التوفيق للجميع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved