Friday 23rd April,200411530العددالجمعة 4 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أكَّدوا على أهمية المرحلة القادمة وما تتطلبه من تكاتف أكَّدوا على أهمية المرحلة القادمة وما تتطلبه من تكاتف
شرفيو الرائد يبدون سعادتهم بـ(المحيميد)

*بريدة - سليمان السعوي:
عبَّر عدد من أعضاء الشرف بنادي الرائد عن سرورهم بقبول الشيخ صالح بن محمد المحيميد لرئاسة هيئة أعضاء الشرف بالنادي خلفاً للمستقيل الشيخ صالح بن عبد الله السلمان وذلك خلال الحفل التكريمي الذي أقامته هيئة أعضاء شرف الرائد للمحيميد مساء الاثنين الماضي في فندق السلمان، حيث أبدى الأستاذ إبراهيم الراشد سعادته بالخطوة الجميلة التي ستؤتي ثمارها بإذن الله بداية من الموسم القادم وأشاد بالحضور الشرفي المميز لحفل التكريم الذي يدل على مدى ما يكنه رجالات الرائد لفريقهم وحرصهم الشديد على تحقيق مصالحه، وقدَّم شكره لجميع أعضاء شرف النادي على حضورهم ومساهمتهم في نجاح حفل التكريم، مطالباً بالاستمرار يداً واحدة كي يحقق النجاح ما يصبو إليه في كافة المجالات.
من جهته امتدح الأستاذ إبراهيم الربدي تولي الشيخ صالح المحيميد رئاسة أعضاء الشرف بالنادي نظراً لما يحمله من مؤهلات تجعله قادراً بإذن الله على إعادة الرائد لتوهجه وقوته. وأبدى ثقته الكبيرة في مستقبل الرائد في المرحلة القادمة بوجود أعضاء الشرف المخلصين، مؤكِّداً أن النادي سيظهر بصورة جديدة ترضي جماهيره وعشاقه. كما عبَّر الأستاذ عبد العزيز المسلم عن سروره الشديد بالوقفة الرائدية الجميلة التي أثمرت عن قبول المحيميد لرئاسة أعضاء الشرف بالنادي. وقال المسلم إن ما ظهر في حفل التكريم من ود ومحبة بين رجالات الرائد كشف للجميع العشق الذي يحمله هؤلاء الرجال لناديهم، وقدَّم المسلم شكره الجزيل لكل من ساهم في حفل التكريم وإنجاحه وخروجه بالصورة الرائعة التي خرج بها. وأكد الأستاذ فهد الربدي أن وقوف أعضاء شرف الرائد على كلمة واحدة ورأي واحد هو الذي ساهم في أن يكون المحيميد رئيساً لأعضاء شرف الرائد خلفاً للشيخ صالح السلمان. واعتبر الربدي هذا الحضور الشرفي الكبير برهان صدق كشف ما يتمتع به رجالات الرائد من صفاء في النفس وعشق أبدي لناديهم.
كما أعرب الأستاذ عبد الله القناص عن اعتزازه الشديد بالنجاح الذي حالف حفل تكريم الشيخ صالح المحيميد والذي خرج بمفاجأة جميلة للجماهير الرائدية وهي تولي المحيميد رئاسة هيئة أعضاء شرف الرائد. وقال القناص إن الرائد تنتظره مرحلة جديدة في الموسم القادم في ظل الجهود التي يقوم بها رجالات الرائد مؤكداً في الوقت نفسه ضرورة تماسك الرائديين من أجل مصلحة ناديهم.
وثمَّن الأستاذ عبد الله الخضير عضو مجلس الإدارة الجهود الجبارة التي يقوم بها رجالات الرائد من أجل مصلحة الرائد. وقال الخضير إن حفل التكريم أبان للجميع مدى ما يتمتع به الرائد من حب وعشق من الجميع، وأشاد الخضير بالخطوة الرائعة المتمثِّلة بتولي الشيخ صالح المحيميد رئاسة أعضاء الشرف بالنادي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved