Sunday 25th April,200411532العددالأحد 6 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير سلطان تلقى اتصالين من ملك البحرين ونائب ولي عهد أبو ظبي الأمير سلطان تلقى اتصالين من ملك البحرين ونائب ولي عهد أبو ظبي

* الرياض- واس :
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام اتصالا هاتفيا أمس الاول من أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة عبر فيه عن شجبه واستنكاره لحادث التفجير الاجرامي الذى وقع في الرياض يوم الاربعاء الماضي سائلا الله تعالى أن يحفظ للمملكة أمنها واستقرارها.
وقد عبر سمو النائب الثاني عن شكره لجلالة ملك مملكة البحرين على ما أبداه من مشاعر أخويه تجاه المملكة.. مؤكدا سموه أن تلك الاعمال الاجرامية التى تقوم بها الفئة الضالة ستواجه بكل حزم .
كما تلقى اتصالا هاتفيا أول أمس من أخيه سمو الشيخ الفريق أول طيار ركن محمد بن زايد آل نهيان نائب ولي عهد ابو ظبي ورئيس هيئة اركان القوات المسلحة فى دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة عبر فيه عن شجبه واستنكاره لحادث التفجير الاجرامى الذى وقع في الرياض يوم الاربعاء الماضي سائلا الله تعالى أن يحفظ للمملكة أمنها واستقرارها.
وقد عبر سمو النائب الثاني عن شكره للشيخ محمد بن زايد آل نهيان على ما أبداه من مشاعر صادقة مؤكدا وقوف المملكة العربية السعودية بكل حزم وصرامة فى وجه تلك الفئة الضالة واجتثاثها ودرء شرورها لتبقى المملكة واحة أمن واطمئنان بحول الله وقوته.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved