Sunday 25th April,200411532العددالأحد 6 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. أبا الرقوش لـ( الجزيرة ): د. أبا الرقوش لـ( الجزيرة ):
انكشف زيف القتلة وكلنا سنقف يداً واحدة لحماية هذا الوطن

* عبد العزيز الكناني:
أكد الدكتور جمعان بن رشيد ابا الرقوش مساعد رئيس جامعة نايف للعلوم الأمنية ان ما حدث من قتل للأبرياء واعتداء على رجل الأمن يؤكد حقيقة المنتمين للفئة الباغية ونزعتهم الواضحة لتدمير العباد والبلاد وسعيهم وراء الدمار والخراب.
وقال: إن ما أقدموا عليه هو منتهى الانحدار والهاوية، وقد كشفوا وأفصحوا بهذا العمل المشين عن شعاراتهم المزيفة والخداعة ونزعاتهم الشيطانية حيث انه ذهب ضحية هذا العمل التخريبي الذي لا يمت للإسلام بصلة نخبة من ابناء هذا الوطن الذين يعملون ليل نهار لتوفير الأمن والاطمئنان لشعب هذا الوطن بجميع فئاته. وأكد ابا الرقوش بأن رجال الأمن سيبقون دائماً وأبداً بالمرصاد لهذه الفئة الضالة وسيقفون في وجوههم ليتضح الحق ويزهق باطلهم.
مشيداً بجهود رجال الأمن وما حققته من انجازات من خلال ما تم ضبطه من مواد وأدوات ومتفجرات تدمر مدناً بأكملها.
وقال ابا الرقوش: ان الجهود ستزداد وتتضاعف ضد هؤلاء القتلة وسنقف يداً واحدة مع حكومتنا ليسود الأمن والرخاء في هذا الوطن حفظه الله من كل مكروه مؤكداً بأن هذه الاعمال الخارجة عن الشرع والعقل لن تزيدنا إلا تماسكا وتكاتفا مع قيادتنا وشعبنا.
وأضاف ابا الرقوش يقول بأن المواطن هو رجل الأمن الاول كما يقول سيدي صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية - حفظه الله- ويجب على هذا المواطن أن يزيد من مواجهته لهؤلاء المجرمين وان يقف الجميع ضدهم وألاَّ يتعاطفوا معهم ويقفوا ضدهم فكرياً وعقديا وعمليا بالتبليغ عنهم أو من يشتبه فيه. ويجب علينا جميعاً كمواطنين ان نحمي هذا الوطن وأهله من هؤلاء المجرمين الذين لايسعون في الأرضي إلا فساداً وأن نجعل حب الوطن دائماً نصب أعيننا.
ويضيف سعادته يقول لهذه الفئة الباغية كفى كفى .. فأنتم تقتلون اهليكم وشعبكم والاسلام منكم براء فهو دين تسامح ومحبة وإخاء وأنتم بهذا الفعل الإجرامي المشين تشوهون صورة الاسلام وصورة المسلمين فتوبوا إلى الله وسلموا أنفسكم وكفوا عن قتل الأبرياء والأمناء.
ودعا أبا الرقوش أن يحفظ الله هذا الوطن من كل مجرم وان يحمي شعبه وقيادته من كل مكروه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved