Sunday 25th April,200411532العددالأحد 6 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الشركة السعودية للنقل الجماعي تفتتح عدداً من الرحلات المباشرة الشركة السعودية للنقل الجماعي تفتتح عدداً من الرحلات المباشرة

* الجزيرة - نوافذ تسويقية:
انطلاقاً من حرص الشركة السعودية للنقل الجماعي على تقديم أفضل وأرقى الخدمات إلى كافة عملائها وبهدف التوسع في خدمات الرحلات لما بين المدن والانتشار في كافة مدن وقرى وهجر المملكة وكنتيجة للتوسع العمراني والذي تشهده مدن المملكة وتعدد سكانها أنهت الشركة مؤخراً كافة الترتيبات اللازمة لتشغيل عدد من الرحلات المباشرة على العديد من الخطوط والتي تشهد إقبالاً كبيراً من قبل المسافرين، حيث تم تشغيل خدمة مباشرة من جدة إلى حقل مروراً بمحطة تبوك، إضافة إلى زيادة عدد الرحلات من الرياض إلى شرورة بواقع رحلتين يومياً، كذلك تمت الموافقة على زيادة عدد الرحلات المباشرة من مدينة جدة إلى حائل بواقع رحلتين يومياً.
وتعكف الشركة على تسيير عدد من الخطوط المباشرة من الرياض إلى جازان وذلك بواقع رحلتين يومياً. إضافة إلى تشغيل خط مباشر جديد من الدمام إلى جيزان وذلك بواقع رحلة يومياً اعتبار من 10/4/2004م.
وتجدر الإشارة إلى أن الشركة السعودية للنقل الجماعي تقوم بربط أكثر من (359) مدينة وقرية وهجرة داخل المملكة بشبكة خطوط منتظمة يصل عددها إلى (108) خطوط مستخدمة في ذلك حافلات من أحدث ما أنتجته الشركات العالمية المتخصصة في مجال صناعة حافلات النقل العام والتي تتميز بتوفير كافة وسائل الراحة والأمان حيث إن الشركة تمتلك أسطولاً من الحافلات يبلغ عددها أكثر من (2500) حافلة مختلفة السعات والأحجام.
ولمزيد من المعلومات عن هذه الخطوط الجديدة أو عن أي خدمة تقدمها الشركة قامت بتخصيص مركز لخدمة العملاء على الرقم المجاني 8001249999 والذي يستقبل آراء واستفسارات العملاء الكرام.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved