Sunday 25th April,200411532العددالأحد 6 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تستضيفه الإدارة العامة للتربية والتعليم بالقصيم وتقام فعالياته بمركز الملك خالد الحضاري ببريدة: تستضيفه الإدارة العامة للتربية والتعليم بالقصيم وتقام فعالياته بمركز الملك خالد الحضاري ببريدة:
الأمير فيصل بن بندر يفتتح اليوم اللقاء التاسع للإشراف التربوي بالمملكة

* إعداد - سليمان العجلان - اللجنة الإعلامية:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مساء اليوم الأحد في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة اللقاء التاسع للإشراف التربوي والذي تستضيفه الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم ممثلة بإدارة الإشراف التربوي وسيكون اللقاء تحت شعار «الإشراف التربوي .... الواقع ورؤى التطوير» ويستمر حتى 9/3/1425هـ ويشارك في اللقاء وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية بتعليم البنات د. عبدالعزيز الحارثي وكذلك الوكيل المساعد لشؤون المعلمين د. عبدالله بن حيسون المسعودي كما يشارك في اللقاء عدد من المسؤولين في وزارة التربية حيث يضم الوفد مدير عام الإشراف التربوي بالوزارة الدكتور/ أحمد بن سعد آل مفرح ومساعده الأستاذ/ خالد بن عبدالعزيز الخريجي وعدد من مشرفي عموم الإدارة العامة للإشراف التربوي ومديري الإشراف التربوي بالمناطق والمحافظات التعليمية وكذلك رؤساء المراكز الإشرافية كما يشارك عدد من منسوبات تعليم البنات بوفد نسائي من الوكالة المساعدة للإشراف التربوي بالرياض برئاسة الدكتورة/ موضي بنت فهد عبدالله النعيم الوكيل المساعد للإشراف التربوي وأيضاً حصة بنت محمد الرميح مديرة عام الإشراف التربوي وعدد من المشرفات المركز - كما يحضر اللقاء ويشارك فيه عدد من منسوبات من مختلف المناطق والمحافظات التعليمية لشؤون البنات في الصالة المستقلة عبر دوائر التلفزيون المغلقة.
وسيناقش المشاركون في اللقاء والمشاركات الواقع الحالي والأمل المستقبلي للإشراف التربوي حيث سيقدم د. أحمد بن سعد آل مفرح مدير عام الإشراف التربوي برنامج تطوير الإشراف التربوي والذي يعتبر خطوة كبيرة بل نقلة نوعية رائدة في مجال الإشراف التربوي حيث يعرض د. آل مفرح أبرز ملامح التطوير والخطط والبرامج المستقبلية وذلك في جلسة يوم الاثنين من الساعة 8 - 30.10صباحاً.
كما يعرض الأستاذ/ خالد بن عبدالعزيز الخريجي مساعد مدير عام الإشراف التربوي ورشة عمل بعنوان: التنمية المهنية للمشرف التربوي وفق محاور عامة وهي (المفهوم الشامل للتنمية المهنية وأهميتها، واقع التنمية المهنية للمشرف وسبل تطويره وبعض النماذج) وللورشة أهداف إجرائية تتمثل في - أن يتوصل المشاركون لتعريف إجرائي للتنمية المهنية وكذلك معرفة مدى الأهمية التي يوليها المشاركون للتنمية والوقت المخصص للموضوع والواقع الفعلي للمشرف التربوي وأوجه الخلل والإيجابيات في البرامج والتعرف على رؤية المشاركين لوسائل تحديد الحاجات المهنية والشخصية للمشرف التربوي وكذلك توزيع مناسب للمهام والصلاحيات بين (الإدارة العامة للإشراف التربوي، إدارات الإشراف التربوي بالمناطق، والمشرف التربوي).
كما سيقدم خلال أيام اللقاء عدد من أوراق العمل وحلقات النقاش وورش العمل والندوات العلمية والبرامج الاثرائية، من جهة أخرى شكر المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة القصيم الأستاذ صالح بن عبدالله التويجري سمو أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز على رعايته ودعمه للتربية والتعليم بكل مناشطها ولأن رعاية سموه تأتي امتداداً لدعمه المتواصل كما رحب التويجري بكل المشاركين والضيوف الذين تفرح بهم بريدة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved