Sunday 25th April,200411532العددالأحد 6 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أهالي الغراء يرحبون بسمو الأمير محمد بن ناصر في زيارته الميمونة لصبيا أهالي الغراء يرحبون بسمو الأمير محمد بن ناصر في زيارته الميمونة لصبيا

* علي عماشي - جازان:
يقوم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بزيارة تفقدية لمحافظة صبيا اليوم الأحد يشرف خلالها حفل الأهالي بعد صلاة ظهر اليوم في صالة الملك عبدالعزيز بساحة البلدية.
وبهذه المناسبة عبر الشيخ ضيف الغروي شيخ الغراء عن ترحيبه بصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز في زيارته الميمونة لمحافظة صبيا وتفقده لاحتياجات قراها ومراكزها فمرحباً بسموكم الكريم بين أبنائكم في محافظة صبيا وكلنا نقف ترحيباً بسموكم الكريم.
كما عبر الأستاذ عمر علي غروي عن سعادته بالزيارة الميمونة الكريمة لسموه الكريم في صبيا فأهلاً وسهلاً بكم في المحافظة فمرحباً ومرحباً ألوف وأنتم بيننا تقومون بافتتاح مشاريع الخير والبركة وتضعون حجر الأساس لمشاريع تنموية حيوية.
كما تحدث الأستاذ علي ضيف الغروي عن قرية الغراء التي تقع جنوب محافظة صبيا ويبلغ عدد سكانها حوالي 3000 نسمة وقد نالت قسطاً من العناية والاهتمام من حكومتنا الرشيدة حفظها الله وحظيت بعدد من المشاريع منها الكهرباء وشبكة المياه والهاتف الثابت ومدارس البنين والبنات ولكن ينقصها بعض الخدمات الحيوية ومنها سفلتة وإنارة الطريق المؤدي إليها وكذلك شوارعها الداخلية وبحاجة ماسة لمركز رعاية أولية فقد تبرع شيخ القرية ضيف الله غروي بالأرض وكذلك القرية بحاجة إلى مدرسة ثانوية للبنين والبنات.
أما محمد علي هادي من أهالي الغراء فقد عبر عن ترحيبه الشديد بسمو أمير المنطقة في زيارة الميمونة لمحافظة صبيا ورئاسته لمجلس المنطقة بالمحافظة فمرحباً ألوف.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved