Sunday 25th April,200411532العددالأحد 6 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الهلال يوقع مع الشرطة اتفاق توأمة.. وعمار نجم يقول: الهلال يوقع مع الشرطة اتفاق توأمة.. وعمار نجم يقول:
كلمات الشكر لا تكفي لرد الدين لسمو أمير الشباب ونحسد السعوديين على وجوده

* كتب - طارق العبودي
رفع عمار نجم عبدالله رئيس وفد نادي الشرطة العراقي باسمه شخصيا ونيابة عن ادارة ومنسوبي ولاعبي وجماهير ناديه أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم لوقفته الأخوية الصادقة مع بعثة الفريق العراقي منذ وصولها الى الرياض وحتى مغادرتها صباح هذا اليوم الى مكة المكرمة لأداء العمرة على حساب سموه الشخصي.
وقال رئيس الوفد العراقي ل(الجزيرة): إننا نحسد السعوديين لوجود مثل هذا الشخص قائداً للرياضة في هذا البلد المعطاء فقد شعرنا طيلة وجودنا هنا قبل وبعد ملاقاة الهلال آسيوياً بأننا أبناء في بلدنا بل نحن كذلك ويكفي أن سمو الأمير سلطان قال لنا حرفيا: اعتبروا أنفسكم سعوديين واطلبوا ما تشاؤون فأنتم بين أهاليكم.
وشمل رئيس الوفد العراقي بكلمات الشكر الأستاذ فيصل النصار مدير مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الذي سهل لوفد الشرطة مهمتهم.
وقدم رئيس الوفد العراقي عمار نجم عبدالله شكره الخاص لسمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد لرعايته للوفد العراقي واحتضانه للفريق منذ قدومه قبل المباراة بيومين وحتى مغادرته صباح هذا اليوم وتذليله لكافة العقبات التي واجهت الوفد.
وأشار رئيس الشرطة في حديثه الى أن ما قام به الهلاليون وعلى رأسهم الأمير عبدالله بن مساعد أشعرهم بالخجل وعمَّق حب وعشق الكيان الهلالي في قلوب جميع منسوبي نادي الشرطة.
اتفاقية (توأمة) بين
الهلال والشرطة
أعلن رئيس بعثة الشرطة العراقي عمار نجم في ثنايا حديثه عن اتفاقه مع الادارة الهلالية على توقيع اتفاقية توأمة رسمية بين الناديين.. وقال: يشرفنا كثيراً بل ويسعدنا أن نكون أصحاب السبق في اتفاقية توأمة مع هذا النادي العملاق وسنوقع الاتفاقية الرسمية بعد عودتنا ثانية الى الرياض يوم السبت ما بعد المقبل 12 من ربيع الأول الجاري استعداداً لمواجهة الشارقة الاماراتي في المباراة الأخيرة لنا في تصفيات دوري أبطال آسيا.
وأضاف: وبهذه المناسبة فإنني أقولها بكل أمانة وبكل صدق يشرفني ويسعدنا أن نتنازل عن أي لاعب من لاعبي الشرطة إذا كان الهلاليون يرغبون في ضمه الى فريقهم سواء بعقد طويل الأجل أو بنظام الإعارة أو تنازل كامل إذا كان النظام يسمح بذلك.. بل وسنسهل مهمة الهلاليين فيما لو أرادوا أي لاعب عراقي من غير نادي الشرطة.
** يذكر أن بعثة الفريق العراقي ستغادر صباح اليوم الى جدة ومنها الى مكة المكرمة لأداء العمرة على أن تعود للرياض يوم الاثنين ثم تغادر عن طريق منفذ عرعر الحدودي يوم الثلاثاء على أن تعود ثانية يوم السبت 12 ربيع الأول استعداداً لملاقاة الشارقة يوم الأربعاء 16 من الشهر الجاري.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved