Sunday 25th April,200411532العددالأحد 6 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الهلال يساهم في عودة الإثارة للطائرة الهلال يساهم في عودة الإثارة للطائرة

* كتب - محمد الحناكي:
حقق اتحاد الكرة الطائرة نجاحاً ملموساً في مسابقاته لهذا الموسم من خلال بطولة الدوري الممتاز الذي حققها فريق الهلال بعد فوزه على منافسه فريق الأهلي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين في المباراة الفاصلة التي جمعتهما على صالة رعاية الشباب بمحافظة جدة ولم يكن فوز الهلال باللقب مستغرباً كونه لعب بعزيمة واصرار لتحقيق الفوز.. فبعد ان أجبر الأهلاويين على مباراة فاصلة عاد مجدداً ليفوز في المباراة الثانية ويحقق اللقب.
بعد غياب طويل استمر ما يقارب الـ(5) سنوات ظل الأهلي محتكراً لهذه المسابقة ويضع نفسه ممثلاً للأندية السعودية في بطولة الأندية بمجلس التعاون لدول الخليج العربية.. ومن النواحي الايجابية التي صاحبت هذه المسابقة ظهور عدد من الفرق في مراكز متقدمة بعد ان كانت تتصارع على البقاء، وأبرز هذه الفرق الفريق النصراوي الذي احتل المرتبة الثالثة بجدارة واستحقاق في ظل الاهتمام والمتابعة التي يلقاها الفريق من مسؤولي هذا الكيان، أيضا شهدت المنافسة عودة فريق الاتحاد واحتلاله المركز الرابع الذي سيعطي بلاشك متعة وإثارة للعبة خلال السنوات القادمة.
ويبدو ان المنافسة التي كانت محصورة بين قطبي الكرة الطائرة الهلال والأهلي لن تدوم طويلاً متى ما كان هناك استعداد واهتمام من الفرق الأخرى أمثال الاتحاد والنصر والاتفاق فكلما اتسعت رقعة المنافسة وازداد عدد الفرق في المنافسة فهذا سيعود بالفائدة على اللعبة وظهور أكثر عدد من اللاعبين لخدمة المنتجات بفئاته السنية.. ولو عدنا للوراء نجد ان اللاعبين الذين يتم اختيارهم للمنتخب دائماً ما يكونون من قائمة فريقي الهلال والأهلي وهذا سيؤثر على مستوى اللعبة خلال السنوات القادمة.. هو الأمر الذي يجب مع الأندية ان تواصل اهتمامها ودعمها للارتقاء باللعبة.. ونشاهد أكثر فريق منافس ويظهر فريق جديد ينافس على تحقيق البطولات. وهو ما سينكشف جليا في منافسات بطولة النخبة على كأس الأمير فيصل بن فهد ومنافسات كأس الاتحاد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved