Sunday 25th April,200411532العددالأحد 6 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل ....... فواصل .......

* لقيت مبادرة سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بوقفته الإنسانية مع لاعب النصر السابق محمد العبدلي أصداء واسعة في الوسط الرياض، حيث ثمنت كل الفعاليات هذا الفعل الإنساني الصادق الذي يؤكِّد رعاية واهتمام القيادة الرياضية بمنسوبي الوسط الرياض حتى بعد تركهم المجال وخروجهم منه.
* تلقت الجماهير الحزماوية خبراً تتمنى عدم مصداقيته حول اعتذار رئيس النادي السابق عساف العساف عن العضوية الشرفية للنادي، ذلك لأن النادي سيخسر بابتعاده شخصية فاعلة ومرموقة كان له دور في مسيرته الزاهية التي يعيشها حالياً مع عدد من زملائه أعضاء الشرف.
* تهجم مدرب الاتحاد (كندينو) على المذيع التلفزيوني على الزهراني وطالبه بتغيير عمله كمذيع بعد أن رأى كندينو أن صغر سن المذيع وأسئلته لا ترقى لمستوى من يجب أن يكون محاوراً للمدربين ويناقشهم في أمور فنية.
* يحظى فريق السلة الأحدي المشارك في بطولة مجلس التعاون باهتمام ومتابعة دقيقة من سمو رئيس اتحاد اللعبة الأمير طلال بن بدر مما مكَّن الفريق من التواجد في المقدمة فور انطلاق البطولة.
* بلغ اهتمام سمو الأمير خالد بن عبد الله المشرف على قدم الأهلي إلى درجة تواجد سموه في صالة القدوم بمطار الملك عبد العزيز لاستقبال الفريق بعد كل مباراة يلعبها داخلياً أو خارجياً. ألا يجب في ظل هذا الاهتمام الكبير أن يرد لاعبو الأهلي الجميل لسموه وأن يبادلوه الوفاء بمثله.
* يبدو أن هناك مشروع أزمة يلوح في الأفق بين مدرب النصر محسن صالح وبعض لاعبي الفريق.
* قال إن كتابة التاريخ (فن) وطالب من لا يجيد هذا الفن أن يبتعد عن كتابة التاريخ، وغاب عن ذهنه لأسباب يفهمها الجميع أن كتابة التاريخ (علم) وليست (فناً) وعلى من يفتقد أدوات العلم أن يترك كتابة التاريخ لمن هو أعلم منه.
* أنظمة الفيفا التي تمنع لاعبا مثَّل منتخب بلاده دولياً من نيل جنسية بلد آخر وتمثيله دولياً تؤكِّد أن الخبر المنشور عن رفض باتستوتا الجنسية القطرية والانضمام للمنتخب العنابي عار من الصحة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved