Sunday 25th April,200411532العددالأحد 6 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير فيصل بن بندر يبارك اختيار (المحيميد) و« الجزيرة »تكشف الجديد الأمير فيصل بن بندر يبارك اختيار (المحيميد) و« الجزيرة »تكشف الجديد
تصويت شرفي (يُقيل) إدارة الرائد رسمياً!!

* كتب - سلطان المهوس:
بارك صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اختيار الشيخ صالح المحيميد رئيسا لأعضاء شرف نادي الرائد ووصف ذلك بالخطوة الجيدة لأبناء نادي الرائد مطالبا الجميع بالالتفاف وخدمة شباب المنطقة وتهيئة الظروف لابداعهم.
جاء ذلك من خلال الكلمة التي ألقاها رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الرائد السابق الشيخ صالح السلمان في الحفل التكريمي الذي أقيم للمحيميد وفيه تم تنصيبه باجماع تاريخي رئيسا لأعضاء شرف الرائد.
الشيخ صالح المحيميد الذي اجتمع مع أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر ونهل من توجيهات سموه الكريم عبر عن اعتزازه بالثقة الغالية من لدن سمو أمير المنطقة الذي يحرص كل الحرص على خدمة شباب المنطقة ويوصي دائما بالعمل على دعم الرياضة بشكل عام.. وتأتي مباركة أمير القصيم ودعمه للخطوة الرائدية بتنصيب المحيميد تماشيا مع تطلعات الجماهير الرائدية التي ترى أن المحيميد الرجل الأمثل والأفضل لمثل هذا المنصب الذي ظل شاغراً منذ استقالة الشيخ صالح السلمان وعدم الاجماع الشرفي على أي مرشح بعده.
من جهة أخرى علمت (الجزيرة) ومن خلال مصادرها الخاصة ان هناك توجها شرفيا كبيرا لاقالة الادارة الرائدية الحالية عبر خطاب رسمي لمقام الرئاسة العامة لرعاية الشباب وأفادت المصادر ان الادارة الحالية لم تستفد من الدروس السابقة وأصرت على الانفرادية بالرأي وتهميش رجالات الرائد وشرفييه ورغبة جماهيره الأمر الذي يجيز لاعضاء شرف الرائد نزع التزكية الشرفية التي اضطروا لاعطائها للادارة الحالية في ظل عدم وجود أي مرشح آنذاك .. وأكدت المصادر ان مسؤولا في الادارة الحالية رفض وفي تصرف غريب وفاضح رفض رغبة أعضاء الشرف والجماهير بشأن الرئاسة الشرفية.
وأفادت المصادر ان اجتماعا شرفيا قادما سيحدد ملامح المرحلة القادمة وعلمت (الجزيرة) ان شرفيي الرائد توصلوا لقناعة كبيرة بعدم تسليم النادي إداريا إلا لأشخاص رائديين.
جدير بالذكر أن أعضاء الشرف بنادي الرائد وقبل استلام الادارة مهامها الرسمية كانوا قد بعثوا بخطاب تزكية للادارة كسابقة أولى في تاريخ الرائد حيث ان إداريي الرائد السابقين كانوا لا يحتاجون الى خطابات تزكية أو خلافه.
ويمكن لأعضاء الشرف وحسب اللوائح طلب حجب عن الادارة إذا علموا أن وجودها لا يخدم رياضة المنطقة ولا يحقق الاهداف العامة والخاصة من انشاء الأندية ويتم دراسة الطلب من مقام الرئاسة العامة ويصدر القرار حسب الدراسة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved