Sunday 25th April,200411532العددالأحد 6 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ابنتا مارادونا تناشدان محبيه توفير الهدوء للنجم المريض ابنتا مارادونا تناشدان محبيه توفير الهدوء للنجم المريض

* بوينس آيرس - رويترز:
طلبت ابنتا نجم كرة القدم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا توفير الهدوء لوالدهما المريض بعد ان قالت تقارير ان محبي قائد منتخب الأرجنتين السابق يعتزمون إحضار فريق موسيقي للعزف أمام المستشفى الذي يعالج فيه من مشاكل في القلب والتنفس.
وقال بيان أصدرته دالما وجيانينا مارادونا (يحتاج والدنا إلى الهدوء حتى يتعافى ويكون معنا مرة أخرى). وأضاف البيان (ولهذا السبب نطلب من مشجعي مارادونا الحقيقيين والمعجبين به التعاون معنا ليس فقط بالهتاف باسمه لكن بتهدئة أي شخص يفعل ذلك. نطلب من المشجعين الذين يريدون إقامة أي نوع من المظاهرات إقامتها في مكان بعيد عن المستشفى. سيكون ذلك أكثر قيمة وأفضل للجميع).وذكرت وسائل الاعلام الأرجنتينية أن مشجعي بوكا جونيورز وهو فريق مارادونا السابق كانوا يعتزمون إحضار الفريق الموسيقي للعزف أمام مستشفى سويزو ارجنتينا بعد ظهر أمس السبت. ووزع المشجعون كتيبات تطلب من محبي مارادونا المجيء وهم يرتدون قمصان فريق بوكا جونيورز أو المنتخب الأرجنتيني.
ويرقد مارادونا (43 عاماً) في قسم العناية المركز بالمستشفى منذ يوم الأحد الماضي وينتظر مشجعوه خارج المستشفى منذ ذلك الحين انتظاراً لمعرفة أنباء عن حالته.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved