Sunday 25th April,200411532العددالأحد 6 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بمناسبة صعودهما معاً لدوري خادم الحرمين الشريفين بمناسبة صعودهما معاً لدوري خادم الحرمين الشريفين
الأمير مقرن بن عبد العزيز يستقبل إدارتي أحد والأنصار ولاعبي الفريقين

* المدينة المنورة - علي الأحمدي:
عبّر صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة عن سعادته بصعود فريقي أحد والأنصار إلى مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين كممثلين للمدينة المنورة في تلك المسابقة الرفيعة التي تحمل اسماً غالياً على القلوب.
وثمَّن سموه جهد الإدارتين في الوصول لهذه المرحلة وبارك لهما إنجازهما وطالبهما بمضاعفة الجهد، مؤكداً أن الصعود للقمة قد يكون أسهل إذا ما قورن ذلك بأهمية المحافظة على البقاء في القمة.
وشدَّد سموه الكريم على دور الشباب الرياضي وأهمية مزاولته للأنشطة الرياضية التي يفضلها مستفيداً من الدعم الكبير الذي تقدِّمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وهذه المنشآت الرياضية المتعددة في كافة مدن المملكة بمتابعة واهتمام من سمو أمير الشباب وسمو نائبه.
ونوَّه سموه بالتطور الكبير الذي تعيشه الرياضة السعودية في كافة المجالات وتمنى التوفيق لمنتخباتنا الوطنية وهي تواصل تفوقها في المنافسات التي تخوضها على كافة الأصعدة آسيوياً وأولمبياً وعالمياً.
جاء حديث سموه أيَّده الله وهو يستقبل يوم أمس بقصره العامر مدير عام المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ حمد بن سعيد الشريف ورئيس نادي أحد الأستاذ عدنان شيرة ورئيس نادي الأنصار المهندس مصطفى محمد بلول وأعضاء مجلسي الإدارتين ولاعبي الفريقين وأجهزتهما الإدارية والفنية بمناسبة صعود الفريقين (أحد والأنصار) إلى دوري الأضواء. وجاء الاستقبال من قبل سموه تكريماً لهما لما بذلوه من جهد وتجديداً لدعمهما في المرحلة القادمة والتي يراها سموه بأنها الأهم...
وفي المقابل كان ذلك الحضور المتميز من مسؤولي الناديين ومن ينتمي لهما عرفاناً وتقديراً لدور سموه - حفظه الله - تجاه الناديين، الأمر الذي ساهم في تأهلهما وخطف بطاقتي الصعود منذ وقت مبكر.
هذا وقد تناول كافة الحضور طعام الغداء على مائدة سموه والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة التي وصفها مدير مكتب رعاية الشباب بالمدينة المنورة الأستاذ حمد بن سعيد الشريف بأنها تاريخية وأن الجميع استفاد من توجيهات سموه وأعرب الشريف عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز على دعمه المستمر لأندية طيبة ومتابعته لكافة أمورها، مؤكِّداً على أن مكتب رعاية الشباب بالمدينة المنورة وبتوجيه كريم من سمو أمير المنطقة وسمو أمير الشباب وسمو نائبه سوف يكون رهن إشارة الناديين وكل أندية المنطقة في كل ما يحتاجونه وتتطلبه المرحلة القادمة.
...من ناحيته عبَّر رئيس نادي الأنصار المهندس مصطفى محمد بلول عن سعادته وأسرة ناديه بالالتقاء بسمو الأمير مقرن بن عبد العزيز، مشيراً إلى أنهم في الأنصار يثمّنون مواقف ودعم سموه وأنهم حريصون على مضاعفة جهودهم لتحقيق تطلعات سموه.
كما أعرب رئيس نادي أحد الأستاذ عدنان شيرة عن سعادته هو الآخر ومنسوبي ناديه بهذه اللفتة الكريمة من قبل سمو الأمير مقرن بن عبد العزيز وأنهم سيكونون عند حسن ظن سموه في المرحلة القادمة.
يذكر أن فريقي أحد والأنصار قد تأهلا معاً وهذا يحدث لأول مرة بأن يكونا معاً في دوري الأضواء دوري مسابقة خادم الحرمين الشريفين على الرغم من تجربتهما المتكررة في هذا الشأن من قبل، حيث صعد أحد ثماني مرات آخرها قبل أحد عشر عاماً وصعد الأنصار خمس مرات وهو حديث عهد بالممتاز، حيث كان آخر وجود له قبل موسمين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved