Sunday 25th April,200411532العددالأحد 6 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اليوم تنطلق سباقات السباحة ضمن فعاليات الدورة المدرسية الرابعة في أبها اليوم تنطلق سباقات السباحة ضمن فعاليات الدورة المدرسية الرابعة في أبها

* أبها - الجزيرة:
ضمن فعاليات الدورة الرياضية المدرسية الرابعة تنطلق صباح اليوم الأحد فعاليات مسابقات السباحة لهذه الدورة.
وتشمل السباقات 50م صدر، 100م حرة، 50م فراشة، 200م فردي متنوِّع، 100م ظهر، 4\100م، وسباق اليوم الثاني 100م صدر، 50م ظهر، 200م حرة، متنوِّع، 600م فراشة، 50م حرة 4\100م متنوِّع.
من جانبه أوضح الأستاذ عامر محمد باحص عضو اللجنة المنظِّمة مسؤول لعبة السباحة أن كافة الاستعدادات قد اتخذت وأتوقع أن تشهد سباقات السباحة تنافساً قوياً لوجود أفضل سباحي منتخب المملكة.
وقدَّم الأستاذ عامر باحص شكره وتقديره لسمو رئيس الاتحاد السعودي للسباحة الأمير عبد العزيز بن فهد بن عبد الله على اهتمامه وحرصه على نجاح هذه الدورة.
حكام السباحة
هذا وقد اختارت اللجنة المنظِّمة مجموعة من حكام السباحة المميزين من المعلمين من مختلف المناطق، كما تم اختيار مجموعة من الحكام من منطقة عسير وهم محمد حسين القحطاني، سعيد عبد الله وقتان، سفر عبد الله القحطاني، سالم عوض آل قطب، فلاح سفران حميد، علي محمد الأسمري، زكي عثمان أحمد هفه، وسعيد علي القحطاني وخالد حسن القحطاني ومحمد جبران القحطاني، ومحمد سعيد الزامل، وعلي عبد الله الوهابي.
منتخب محافظة جدة
يتولى التدريب الأستاذ عبد الله عواد الجهني أما السباحون فهم:
لؤي عبد الواحد طاشكندي، مهند محمود النجار، محمد بدر، مازن عبد الله الجهني، عبد الرحمن النجار، محمد حسن أمين.
منتخب منطقة الرياض
يمثِّل منتخب منطقة الرياض كل من بدر المهنا، يوسف القحطاني، هتان العليان، راكان خالد الخلف.
منتخب المنطقة الشرقية
ويمثِّل منتخب المنطقة الشرقية الأستاذ علي المعلم مدرباً، أما السباحون فهم يوسف عيسى اليوسف، علي عبدالله زبيل، سعيد منصور الحايكي، عبد العزيز صالح العبيد، علي حبيب العيسى، عبد الله محمد الصامل.
منتخب الأحساء
ويمثِّل منتخب محافظة الأحساء الأستاذ جاسم محمد الغريب مدرباً، أما السباحون فهم محمد جاسم الغريب، مصطفى اليوسف، أيمن الحسن، طاهر الداود، فؤاد الأحمد، عبد الجليل العرنوخ.
الخميس: الدورات المدرسية ناجحة
من جهته قال عصام الخميس مدير إدارة النشاط الرياضي بوزارة التربية والتعليم إن الدورات الرياضية المدرسية حققت الكثير من الإنجازات والمكاسب في تنشيط وتفعيل الرياضة المدرسية، ولعل أبرز هذه المكاسب والإنجازات التي تسجل في هذا المقام هو تشريف حضرة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد - حفظه الله - لحفل افتتاح الدورة الرياضية المدرسية الأولى التي أقيمت في محافظة جدة عام 1419هـ وهذا التشريف يعد نقلة نوعية كبيرة للرياضة المدرسية. إضافة إلى إيجاد قاعدة عريضة في الألعاب الجماعية والفردية وتفعيل الرياضة المدرسية، كما ان هذه الدورة أسهمت بشكل واضح وجلي في تحقيق منتخبات المملكة للعديد من الإنجازات على المستوى الخليجي والعربي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved