Sunday 25th April,200411532العددالأحد 6 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

25-6-1391هـ الموافق 17-8-1971م العدد 356 25-6-1391هـ الموافق 17-8-1971م العدد 356
رسالة المنطقة الشرقية الرياضية

* إعداد - عبدالله الغشري:
مدينة رياضية
في يوم الاربعاء الماضي تم افتتاح مدينة رياضية في المعهد الفني لسلاح الطيران بمطار الظهران الدولي حيث تم فيه توزيع الجوائز على السرايا والأفراد الفائزين بمباريات وألعاب الدوري العام.
القادسية تحتج
احد المسئولين بنادي القادسية صرح بأن النادي سيقدم احتجاجا رسميا لمكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية تجاه الطريقة التي اتخذت في عمل جدول دوري كأس حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم.. حيث ان القادسية كان نصيبها في الدوري جمعتين فقط للدور الأول، الأولى مع هجر والثانية مع الخليج.
الدوري على ملعب الصفا
صرح سعادة الاستاذ عبدالله فرج الصقر مدير مكتب رعاية الشباب بالدمام بأن دوري الأندية الريفية للدرجة الأولى والثانية سيقام هذا العام على استاد نادي الصفا بصفوى، وهذه أول مرة يقام فيه الدوري على هذا الملعب، ومطلوب من المسئولين بنادي الصفا ان يبذلوا قصارى جهدهم في اعداد الملعب اعداداً اداريا وفنيا.
الشاطئ فاز على الصفا
في نهائي مباريات الأشبال بين الشاطئ من القطيف والصفا من صفوى، تغلب الشاطئ على الصفا بـ 6-2 ويحتل الشاطئ المركز الثاني في مجموعته والثالث في المنطقة.
بادي إلى القاهرة
غادرنا إلى القاهرة الاستاذ بادي هزاع العتيبي مدير مكتب رعاية الشباب بالنيابة في اجازة تستغرق ثلاثة أشهر، سفراً موفقا.
النهضة تفوز على الخليج
في أولى مباريات دوري حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم التقى نادي النهضة بالدمام مع نادي الخليج بسيهات على ملعب رعاية الشباب بالخبر.. استطاعت النهضة ان تفوز على الخليج بثلاثة اهداف لصفر .. كان مستوى المباراة هزيلا من الجانبين.
السلطان يكرم الفرج
أقام المدرب السعودي حسن سلطان مدرب نادي النهضة بالدمام حفل عشاء تكريما للاستاذ عبدالله فرج الصقر مدير مكتب رعاية الشباب بالدمام بمناسبة عودته من لندن.. دعا اليها مجموعة كبيرة من الرياضيين والحكام والصحفيين.
أيضا الصحفيين يكرمون الفرج
في مساء يوم الخميس الماضي أقام صحفيو المنطقة الشرقية حفل غداء بمزرعة المصيري تكريما لسعادة الاستاذ عبدالله فرج الصقر مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية.
البدر يفوز بكأس الأشبال
تغلب مساء الخميس الماضي فريق البدر بالقطيف على فريق السلام بالعوامية في نهائي بطولة الأشبال للأندية الريفية بخمسة اهداف لهدفين، وقد تفضل سعادة مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية بتقديم الكأس للفريق الفائز.
الشويعر يلعب مع النهضة
عاد إلى الدمام قادما من الرياض اللاعب الكبير ناصر الشويعر الذي يدرس حاليا بكلية الملك فيصل الجوية.. وصرح الشويعر بأنه سيلعب مع النهضة في الدوري، فقط الدور الأول، وبعودة الشويعر للنهضة اكتملت خطوطها.. مبروك يا نهضة.
الأنصاري إلى شيراز
غادرنا الى شيراز الرسام بنادي النهضة فؤاد الانصاري ليقضي عدة ايام هناك.. وقد كان في وداعه بمطار الظهران الدولي عدد كبير من مشجعي النادي، سفراً ميموناً.
الخميس - الخليج وهجر
يوم الخميس القادم يلتقي على ملعب رعاية الشباب بالخبر كل من نادي هجر بالاحساء ونادي الخليج بسيهات ضمن كأس حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم في أولى مباريات الدوري العام والمباراة ستكون مثيرة جدا، حيث إن الخليج انهزم أمام النهضة في أول لقاء بينهما في الدوري.
أشبال الخليج يهزمون النهضة
في أولى مباريات الاشبال تقابل على ملعب المعارف بالدمام أشبال النهضة مع أشبال الخليج، وقد حقق أشبال سيهات أول انتصار لهم على النهضة بهدفين مقابل هدف واحد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved