Tuesday 27th April,200411534العددالثلاثاء 8 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحمد سعيدان يفتتح مكاتب Wyeth للأدوية الإقليمية الجديدة بالمنطقة الحرة بمطار دبي أحمد سعيدان يفتتح مكاتب Wyeth للأدوية الإقليمية الجديدة بالمنطقة الحرة بمطار دبي

* دبي - الجزيرة:
افتتح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس دائرة الطيران المدني في دبي، رئيس سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي، والسيد روبرت ان باور، رئيس شركة Wyeth العالمية للأدوية، مكتبا اقليميا جديدا لشركة Wyeth للأدوية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالمنطقة الحرة بمطار دبي (DAFZA)، قبل افتتاح هذا المكتب، عملت Wyeth في هذه المنطقة، معتمدة على شبكة من الموزعين، وسوف تستمر Wyeth في الاستفادة من خدمات هذه الشركات الموزعة، ولكن بدعم أكبر الآن من قبل فريق العمل في المكتب الاقليمي الرئيسي هنا في دبي.
وفي كلمة بهذه المناسبة عبّر سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائرة الطيران المدني رئيس سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي قائلاً:(إننا سعداء لاختيار شركة وايث العالمية المنطقة الحرة بمطار دبي موقعا لعملياتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ونحن نتطلع الى هذه الشراكة بين الطرفين لتحقيق نمو أكبر في المستقبل).
وأضاف سموه أن انضمام الشركة الى قائمة العملاء في المنطقة الحرة دليل على نجاح السياسة التي تتبناها حكومة دبي في تشجيع وتعزيز الاستثمار الأجنبي في الدولة.
وبهذه المناسبة صرح الدكتور محمد الزرعوني مدير عام سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي قائلاً:(أود أن أعبر عن التزامنا الكامل بتقديم الدعم والمساندة لعمليات الشركة في المنطقة الحرة مؤكدين توفير أفضل الخدمات والتسهيلات المطلوبة لضمان تحقيق البيئة الاستثمارية المناسبة لعملائنا).
وفي كلمته الافتتاحية، يقول السيد باور:(يعتبر افتتاح هذا الفرع اضافة مميزة الى انجازات شركة Wyeth للأدوية منذ بدأت عملها في هذه المنطقة قبل أكثر من أربعين سنة، وهو شاهد صريح على التزام Wyeth وسعيها الدائم الى تحسين مستوى الخدمات المقدمة لعملائنا، وتطوير شبكة التوزيع وتعزيز مجالات التسويق والرعاية للمرضى في منطقة الشرق الأوسط).
وكان من بين الحضور أيضا السيد مارك لارسن، رئيس Wyeth في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، والسيد فاسكو أبيكاسيس، نائب رئيس Wyeth في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، والسيد جوزيف حنين مدير عام Wyeth في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وفي حديث له، وصف السيد حنين اختيار المنطقة الحرة بمطار دبي بأنه اختيار طبيعي لما تقدمه السلطات هنا من خدمات وتسهيلات عالية المستوى، وأضاف قائلا: لقد قمنا بنقل مكتبنا الاقليمي الى المنطقة الحرة بمطار دبي بهدف تأسيس مركز حيوي ومتطور لشركة Wyeth في هذه المنطقة بحيث يوفر موقعه المميز فرصاً مستقبلية للنمو بالنمطقة، بالاضافة الى تسريع موعد توفر المنتج في الأسواق بما يتناسب واحتياجات المرضى.
علماً أن هذه المكاتب الاقليمية الجديدة ستضم أكثر من خمسين موظفاً سيعملون على تلبية احتياجات فرق العمل الميدانية والموزعين المنتشرين في أكثر من 20 بلداً في المنطقة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved