Tuesday 27th April,200411534العددالثلاثاء 8 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أبو النصر: نُقدر الجهود الأمنية ونساند برامج تطوير المهارات أبو النصر: نُقدر الجهود الأمنية ونساند برامج تطوير المهارات
تكريم البنك الأهلي لرعايته الدورة التدريبية لأفراد الدوريات الأمنية بجدة

* الرياض - الجزيرة:
تلقى البنك الأهلي التجاري درع تكريم من جامعة الملك عبدالعزيز لرعاية الدورة التدريبية الثالثة لرجال دوريات الأمن بمحافظة جدة التي نظمها مركز البحوث والتنمية بالجامعة تحت عنوان مهارات التعامل والاتصال مع الجمهور وقد قام معالي الدكتور أسامة طيب مدير جامعة الملك عبدالعزيز بتسليم درع التكريم إلى عمرو أموي مدير أول بإدارة العلاقات العامة.
وذكر عبد الكريم أبو النصر نائب مدير عام البنك أن رعاية هذه الدورة تنطلق من استشعار البنك الأهلي لدوره الاجتماعي من خلال إسهامه في رفع مستوى تأهيل كوادر الدوريات الأمنية وبما ينعكس على مستوى الخدمات التي يقدمها هذا القطاع الحيوي للمجتمع.
وأجاب أبوالنصر على سؤال حول الأهداف المرجوة من الدورة بالقول إنها عديدة ومن أبرزها تزويد المشاركين من رجال الدوريات الأمنية بالمفاهيم العلمية في التعامل مع الآخرين ورفع مستوى مهارات الاتصال والتفاوض لديهم وتجديد المعلومات السلوكية والاجتماعية للتعامل مع الجمهور وكيفية معالجتها واختتم نائب مدير عام البنك الأهلي حديثه بالقول إنه في الوقت الذي يقدم فيه رجال الأمن في بلدنا المعطاء الغالي والنفيس في سبيل الحفاظ على الجهود الأمنية فإن رعاية البنك لهذه الدورة هي بمثابة تقدير لتلك الجهود ومساندة للبرامج والمبادرات التي من شأنها تطوير مهارات أفراد الدوريات ومساعدتهم على أداء رسالتهم الوطنية.
ومن جانب أخر أشار الدكتور عبد الله الخالدي مدير مركز البحوث والتنمية بكلية الاقتصاد والإدارة بجامعة الملك عبد العزيز أن موضوعات الدورة سوف تشمل الشروط الواجب توفرها في رجل الأمن الناجح والمفاتيح السبعة لنجاح رجل الأمن وكيفية تحسين مهارات الاتصال مع الأخرين.
واختتم الدكتور الخالدي حديثه بتثمين مبادرة البنك الأهلي في رعاية هذه الدورة وإسهاماته المتعددة في مجال دعم أنشطة الجامعة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved