Tuesday 27th April,200411534العددالثلاثاء 8 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

آل الشيخ استقبل وفد جامعة النيجر آل الشيخ استقبل وفد جامعة النيجر

* الرياض - الجزيرة:
استقبل معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ في مكتبه في الوزارة امس الاثنين السابع من شهر ربيع الأول الجاري، وفد جامعة النيجر الإسلامية الذي يزور المملكة حالياً.
وخلال اللقاء، أطلع الوفد معاليه على الدور العلمي والثقافي التي تقوم به الجامعة في النيجر، مشيرين إلى أن الجامعة تضم في كلياتها المختلفة مجموعة كبيرة من أبناء المسلمين الذين تقدم لهم منحا دراسية للالتحاق بها والحصول منها على الدرجات العلمية في مختلف التخصصات مبدين في ذات الوقت رغبتهم في تحقيق التعاون بين الوزارة والجامعة، لما فيه خدمة مختلف الدراسات الإسلامية التي تهتم بها الجامعة.
وفي سياق آخر، عبر وفد جامعة النيجر عن استنكارهم العمل الإرهابي الذي وقع في مدينة الرياض يوم الأربعاء الماضي، مقدمين التعازي إلى المملكة قيادة وحكومة وشعباً للضحايا المدنيين والعسكريين الذين استشهدوا أو أصيبوا في ذلك العمل الغادر الذي لا يمت للإسلام بأي صلة.
وسألوا الله أن يحفظ المملكة من كل مكروه، وأن يجعلها دائماً ذخراً للإسلام والمسلمين، كما هي منذ توحيدها، مؤكدين أن ذلك العمل لن يزيد المملكة إلا قوة وعزيمة، وإصرارا على مواجهة الإرهاب بكافة صوره وأشكاله.. وأن المملكة ستبقى - بإذن الله- دوحة للأمن والأمان ولن يضيرها مثل تلك الأعمال الهوجاء التي تتنافى مع سماحة الإسلام.
الجدير بالذكر أن الوفد مكون من: رئيس مجلس أمناء الجامعة السفير ناصر الحمدان، ونائب رئيس مجلس الأمناء السفير عبد الرحمن بن علي الجروان، ورئيس الجامعة الدكتور عبد العلي الودغيري والدكتور إبراهيم أبو عباة رئيس جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved