Tuesday 27th April,200411534العددالثلاثاء 8 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ضوابط جديدة لمنح الأراضي للمواطنين ضوابط جديدة لمنح الأراضي للمواطنين
علاوة لمكافحة الإرهاب بنسبة 25 بالمائة لرجال الأمن

  * الرياض - واس:
أمر خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز بإحداث علاوة باسم (علاوة مكافحة الإرهاب) تحدد بنسبة 25 بالمائة من الراتب لأول مربوط، وتصرف هذه العلاوة لمن يكلفون بمباشرة هذه العمليات من رجال الأمن والمباحث العامة وقوات الأمن الخاصة بالإضافة إلى الوحدات المساندة من القطاعات الأخرى. وذلك لتشجيع كافة القطاعات على مايقومون به من تضحيات أثناء عمليات مكافحة الإرهاب .
وقد أكد المليك المفدى أن رجال الأمن في هذه البلاد الطاهرة يقفون على ثغر من ثغور الإسلام يدافعون عن دينهم وعن وطنهم ضد هؤلاء الإرهابيين الضالين المجرمين ولن تثني هذه الأعمال الإجرامية عزائمهم.
وأعرب الملك المفدى لدى ترؤسه اجتماع مجلس الوزراء أمس عن شكره وتقديره للمشاعر الكريمة والدعوات الطيبة التي تلقتها المملكة تضامنا معها تجاه العمل الإرهابي الآثم الذي وقع بمبنى الإدارة العامة للمرور بمدينة الرياض .
وبيّن معالي وزير الثقافة والإعلام د. فؤاد بن عبد السلام الفارسي عقب الجلسة أن مجلس الوزراء شدد على أن هذه الأعمال الإجرامية الضالة لن تؤثر في وحدة المملكة وتلاحم شعبها مع قيادتها ولن تزيدها إلا قوة وصلابة في محاربة الإرهاب أياً كانت صوره وأساليبه.
وقال معاليه إن مجلس الوزراء شدد على عدم التستر على هؤلاء المجرمين ، مؤكدا أن من فعل ذلك فهو شريك لهم في جرمهم داخل في عموم قول النبي صلى الله عليه وسلم (لعن الله من آوى محدثا).

طالع محليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved