Tuesday 27th April,200411534العددالثلاثاء 8 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

استشهاد فلسطيني وإصابة فتاة برفح استشهاد فلسطيني وإصابة فتاة برفح
إسرائيل ترتكب المزيد من الاعتداءات وأمريكا تجدد دعمها

*الخليل بلال أبو دقة القدس المحتلة تل أبيب الوكالات :
استشهد فتىً فلسطيني يدعى (إبراهيم موسى المقيد 14عاما) أمس الاثنين برصاص الجيش الاسرائيلي واصيب آخر في بلدة بيت لاهيا في شمال قطاع غزة فيما اصيبت فتاة فلسطينية بجروح خطيرة برفح في سلسلة اعتداءات إسرائيلية جديدة ارتبطت بتوغل الجيش الاسرائيلي فجر الثلاثاء الماضي في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة حيث استشهد 16 فلسطينيا خلال هذه العملية التي استمرت يومين.
كما شنت القوات الاسرائيلية اعتداءات متعددة أمس في انحاء الضفة الغربية وقطاع غزة لكن اسرائيل تلقت التزاما أمريكيا جديدا بدعمها في رسالة تهنئة بذكرى اغتصابها فلسطين من الرئيس الامريكي جورج بوش .
وشملت التطورات اعلان كتائب شهداء الاقصى الذراع العسكري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) مسؤوليتها عن مقتل جندي اسرائيلي واصابة ثلاثة آخرين قرب مدنية الخليل .
وبالنسبة للاعتداءات الاسرائيلية الجديدة فهي تشمل تنفيذ جيش الاحتلال حملات اعتقال واسعة النطاق في مناطق مختلفة بالضفة الغربية الليلة قبل الماضية حيث اعتقل عشرة فلسطينيين على الاقل.
وقالت مصادر فلسطينية إن قوات الجيش الاسرائيلي أغارت على مدن رام الله والخليل بالضفة الغربية وبلدة طولكرم الشمالية ونفذت حملات تفتيش من منزل إلى منزل قبل اعتقال عشرة فلسطينيين.

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved