Tuesday 27th April,200411534العددالثلاثاء 8 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

موجز موجز

* تنظم الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي يوم السبت المقبل دورة تثقيفية للعاملين في المسجد الحرام.
يشارك فيها عدد من الحاضرين من أستاذة جامعة أم القرى.
***
* تستضيف الكلية التقنية بعرعر اليوم الثلاثاء عدداً من مديري الإدارات الحكومية ورجال الأعمال وذلك في إطار الجهود المتواصلة لتفعيل روح التواصل بين الكلية والتقنية والقطاع الخاص للاطلاع على سير العملية التعليمية والتدريبية وما تقتضيه حاجة القطاع الخاص من المهارات التدريبية في شتى المجالات التقنية المختلفة.. أوضح ذلك عميد الكلية التقنية بعرعر يوسف بن محمد النصير.
***
* أقام مركز الإشراف التربوي بالسر وساجر العديد من البرامج واللقاءات والورش التربوية في الفصل الدراسي الأول والفصل الدراسي الثاني من هذا العام، وتضمن ذلك العديد من البرامج في تخصصات الإدارة المدرسية والعلوم واللغة العربية واللغة الإنجليزية والتربية البدنية والرياضيات والصفوف الأولية والتوعية الإسلامية والاجتماعيات والتربية الإسلامية.
وبلغ إجمالي هذه البرامج 71 ما بين دورات تدريبية ولقاءات وندوات وورش عمل وتبادل زيارات.. واستفاد من هذه البرامج ما مجموعه 506 معلمين.
***
* هطلت مساء أمس الأول أمطار غزيرة مصحوبة بزخات من البرد على مدينة ساجر والقرى التابعة لها وقد سالت على إثرها الأودية والشعاب مثل شعيب المنجور وشعيب أبو نخلة وشعيب الأجيذم.. جعلها الله أمطار خير وبركة وعمّ بنفعها أرجاء الوطن.. هذا وقد شملت الأمطار كلاً من عسيلة وخف والثندوة والفيضة والتسرير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved