Tuesday 27th April,200411534العددالثلاثاء 8 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

غداً بقاعة التضامن الإسلامي بفندق إنتركونتننتال بمكة غداً بقاعة التضامن الإسلامي بفندق إنتركونتننتال بمكة
الأمير عبدالمجيد يرعى الحفل الختامي لمسابقتي القرآن الكريم والبحوث الإسلامية

* مكة المكرمة - عبدالله الحازمي - عمار الجبيري:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة غداً الأربعاء الحفل الختامي للملتقى الختامي لمسابقتي القرآن الكريم والبحوث الإسلامية على مستوى المملكة بحضور معالي وزير التربية والتعليم وذلك بقاعة التضامن الإسلامي بفندق انتركونتننتال بمكة المكرمة.
وعبر الأمين العام للتوعية الإسلامية بوزارة التربية والتعليم سعود العاصم عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة مكة المكرمة على رعايته للحفل الختامي للملتقى ولمسابقتي القرآن الكريم والبحوث الإسلامية على مستوى المملكة، والذي يجسد حرص سموه وتشجيعه لابنائه الطلاب، وتكريما من سموه للفائزين من المعلمين والطلاب.
وأوضح انه يشارك في هذا الملتقى 112 مشاركا منهم 10 مشرفين من وزارة التربية والتعليم و 42 من ادارات التربية والتعليم و 60 مشاركا من الطلاب، مشيرا إلى أن مسابقة القرآن الكريم سيتم تنفيذها وفق اربع مراحل بينما مسابقة البحوث الإسلامية ستكون على ثلاثة فروع: فرع المعلمين والمشرفين التربويين تحت عنوان (الغلو في الدين، اسبابه وعلاجه في المجتمع المسلم).
وبين العاصم ان فرع طلاب المرحلة الثانوية سيكون بعنوان (الإسلام منهج وسط بين الإفراط والتفريط)، وفرع المرحلة المتوسطة بعنوان ( الفاروق عمر بن الخطاب، الخليفة الراشد).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved