Tuesday 27th April,200411534العددالثلاثاء 8 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فيما يترأس سموه مجلس المنطقة .. اليوم فيما يترأس سموه مجلس المنطقة .. اليوم
الأمير الدكتور فيصل بن محمد افتتح نقطة أمن منهوجاء

* الباحة - خالد زاهي:
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبد العزيز وكيل إمارة منطقة الباحة يوم أمس نقطة أمن منهوجاء التي تقع في نهاية حدود منطقة الباحة الإدارية مع محافظة الطائف من الجهة الشمالية الغربية.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر النقطة محافظ المندق محمد بن سعد السديري ومدير شرطة منطقة الباحة اللواء عبد الرحمن بن علي الطويان وعدد من قادة وضباط شرطة المنطقة.
وفور وصول سموه قام بقص الشريط إيذاناً بافتتاح النقطة ثم تجول سموه بمرافقها المشتملة على غرفة العمليات المزوَّدة بأحدث أجهزة الحاسب الآلي المهيئة لتلقي التعاميم الأمنية من داخل وخارج المنطقة وغرفة المراقبة إضافة إلى مكاتب العاملين بالنقطة وسكن الأفراد والمسجد المخصص للرجال والنساء من مرتادي الطريق. ثم سجَّل سموه كلمة في سجل الزيارات.
بعد ذلك بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بالقرآن الكريم، ثم ألقى مدير شرطة منطقة الباحة اللواء عبد الرحمن بن علي الطويان كلمة رحب فيها بسمو وكيل إمارة المنطقة، مشيداً بالدعم الكبير والجهود المميزة لسمو أمير المنطقة وسمو وكيل الإمارة لكافة القطاعات الأمنية بالمنطقة.
وتحدث اللواء الطويان في كلمته عن ما تواجهه المملكة من أحداث إجرامية بشعة تمثِّل الفكر المنحرف الذي ينهجه طغمة فاسدة يدَّعون الإسلام والإسلام براء منهم ومن أعمالهم، مجدداً العهد والولاء لله أولاً ثم لقادة هذا البلد المعطاء وأبنائه المخلصين لدينهم ومليكهم ووطنهم.
عقب ذلك ألقيت قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور، ثم ألقى مدير شرطة محافظة المندق سابقاً المقدم محمد بن سعيد الزهراني كلمة بيَّن فيها أن ما تحقق لهذه النقطة الأمنية من نجاحات جاء بفضل الله ثم بفضل الجهود الكبيرة التي يبذلها سمو أمير المنطقة وسمو وكيل الإمارة، مفيداً أنه بلغت التكلفة الإجمالية لتطوير وتحديث نقطة أمن منهوجاء أكثر (350.000) ريال.
إثر ذلك قام سمو وكيل إمارة منطقة الباحة بتوزيع الدروع والشهادات التقديرية للجهات الحكومية والأهلية المساهمة في إنشاء النقطة، كما تسلَّم سموه درعاً تذكارياً من مدير شرطة منطقة الباحة بهذه المناسبة.
وأعرب صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبد العزيز في تصريح صحفي عقب الحفل عن شكره وتقديره لجميع القائمين على الأجهزة الأمنية المختلفة بالمنطقة على ما يقومون به من جهود مميزة تصب في خدمة دينهم أولاً ثم خدمة قادتهم ووطنهم، مؤكِّداً سموه أن هؤلاء الطغمة المجرمة لا يمثِّلون أفكار ونهج المواطن السعودي الصالح وإنما يمثِّلون أنفسهم ومن هو في غيهم.
واختتم سموه تصريحه بالدعاء لله عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد قادتها وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان وأن يجنبها حقد وكيد الكائدين إنه نعم المولى ونعم النصير.
وحضر حفل الافتتاح عدد من المسؤولين بالمنطقة من مدنيين وعسكريين.
هذا ويترأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبد العزيز وكيل إمارة منطقة الباحة نائب رئيس مجلس المنطقة اليوم الثلاثاء جلسة مجلس المنطقة الثانية من دورته الثانية لعام 1424- 1425هـ وذلك بقاعة الاجتماعات بمجلس المنطقة وبحضور أعضاء المجلس.
وسيتم خلال الجلسة مناقشة جدول الأعمال المتضمن تقرير تنمية الخدمات الصحية بشأن أولويات مراكز الهلال الأحمر المطلوب إحداثها في ميزانية الجمعية للعام المالي القادم 1425-1426هـ. كما سيناقش المجلس تقرير اللجنة المشكَّلة بشأن إنشاء مراكز ترفيهية وتثقيفية بالمنطقة وأيضاً تقرير المعوقات التي تحد من زيادة الاستثمارات وتحد من النمو الاقتصادي في المنطقة، مع مناقشة إيجاد بعض الخدمات في محافظات المنطقة.
أوضح ذلك أمين عام مجلس المنطقة مساعد بن عبد الله بن رقوش.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved