Tuesday 27th April,200411534العددالثلاثاء 8 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انسحاب محاميين بارزين من الدفاع عن مايكل جاكسون انسحاب محاميين بارزين من الدفاع عن مايكل جاكسون

* لوس انجليس (رويترز) :
قال محام بارز لنجم موسيقى البوب مايكل جاكسون انه وزميل آخر يتوليان الدفاع عن جاكسون في قضية تحرش جنسي بطفل قررا الانسحاب من القضية بعد أيام من توجيه هيئة محلفين كبرى الاتهام للمغني الذي تطارده الفضائح.
وأضاف بنجامين برافمان وهو محام بنيويورك استعان به جاكسون للترافع عنه انه والمحامي مارك جيراجوس قررا التنحي عن القضية ولكنه رفض الكشف عن سبب قرارهما.
وقال برافمان (قررت انا ومارك التنحي. كان هناك عدد من المسائل القانونية والعملية المعقدة.. ولكن ليس من المناسب لنا مناقشتها. اتمنى لمايكل جاكسون التوفيق. وآمل في تبرئة ساحته تماما. لكن برافمان قال انه وجيراجوس يعتزمان الذهاب لجلسة محاكمة مقررة يوم الجمعة القادم من المتوقع ان يدفع جاكسون خلالها بأنه (غير مذنب) ازاء الاتهام الذي وجهته اليه هيئة محلفين كبرى بمقاطعة سانتا بربارا الاسبوع الماضي. ولا يعرف سوى القليل بشأن طبيعة هذه الاتهامات بالتحديد لان المدعين بمقاطعة سانتا بربارا بالغوا في فرض ستار من السرية على هيئة المحلفين وعريضة الاتهام. ولكن من المعروف ان هيئة المحلفين تناولت بالتحقيق نفس الاتهامات التي وجهت إلى جاكسون في شهر ديسمبر كانون الاول الماضي وهي سبع تهم بالاتيان بأفعال فاضحة مع طفل يقل عمره عن 14 عاما وتهمتان اخريان بتقديم مشروبات كحولية إلى الصبي بهدف التغرير به.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved