Tuesday 27th April,200411534العددالثلاثاء 8 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تعتبر أكبر صالة عرض لمجموعة العمران: تعتبر أكبر صالة عرض لمجموعة العمران:
افتتاح صالة سراميك الجودة بمدينة بريدة

* الجزيرة - نوافذ تسويقية:
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ونيابة عن سموه الكريم افتتح سعادة مدير عام الشؤون البلدية والقروية بمنطقة القصيم المهندس/ أحمد بن صالح السلطان صالة سراميك الجودة بمدينة بريدة الواقعة على طريق الملك عبدالعزيز في حي المنتزه الغربي وهو يعتبر أول فرع بمنطقة القصيم وأحد فروع مجموعة شركات العمران للتجارة والصناعة.
وقد حضر حفل الافتتاح رئيس مجلس إدارة المجموعة الشيخ/ عبدالرحمن بن صالح العمران والشيخ/ عبدالكريم العمران المدير العام للمجموعة وقد تجول المهندس السلطان داخل أروقة الصالة واستمع لشرح مفصل من الشيخ عبدالرحمن العمران عن جميع المعروضات وشاهد منتجات مصانع الجودة المتمثلة في: سيراميك الجودة - سخانات الجودة - بلاستيك الجودة.
بعد ذلك قدم رئيس مجلس إدارة المجموعة هدية عبارة عن درع تذكاري للمهندس أحمد السلطان بهذه المناسبة. كما تم توزيع عدد من الهدايا العينية للزوّار بمناسبة الافتتاح.
مدير الفرع الأستاذ/ خالد الزهراني تحدث موضحاً بأن المساحة الإجمالية لهذا المقر تبلغ (1.450م2) وتعتبر أكبر صالة عرض لمجموعة العمران حيث إن هذا الفرع تحول إدارة إقليمية تخدم منطقة القصيم بالإضافة إلى منطقة حائل وشمال المملكة وهو يقع على أهم الشوارع الرئيسية بمدينة بريدة ويتوسط الأحياء السكنية وخاصة العمرانية الجديدة التي في طور الإنشاء.
ويعمل في الفرع طاقم إداري سعودي بالكامل كما توجد مندوبة سعودية تابعة للفرع.
وقدم الزهراني الشكر والتقدير والعرفان للمهندس أحمد السلطان على تفضله بافتتاح الصالة نيابة عن سمو أمير منطقة القصيم الذي قال إنهم يلقون منه كل الدعم والتوجيه والاهتمام.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved