Tuesday 27th April,200411534العددالثلاثاء 8 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مؤتمر «دبي ديرما 2004» مؤتمر «دبي ديرما 2004»
جهد علمي مشترك بين عيادات ديرما الرياض ومشروع ديرما دبي

* الجزيرة - نوافذ تسويقية:
تحت رعاية الشيخ حمدان بن راشد نائب حاكم دبي ووزير المالية ورئيس دائرة الصحة والخدمات الطبية في دبي تنظم الأكاديمية العالمية لتجميل الجلد بالتعاون مع دائرة الصحة والخدمات الطبية في دبي وشركة أندكس مؤتمر «دبي ديرما» الثاني.
حيث تتعاون عيادات ديرما في الرياض ومشروع عيادات ديرما في دبي في الإشراف الكامل على المادة العلمية في هذا المؤتمر الذي يرأسه الدكتور إبرهيم كلداري رئيس مشروع عيادات ديرما في دبي ووكيل كلية الطب في جامعة الإمارات.
ويقام هذا المؤتمر الطبي في الفترة من 8- 10 من ربيع الأول 1425هـ الموافق 27 - 29 إبريل 2004م في مركز التجارة العالمي بمدينة دبي والذي من المقرر أن يحضره أكثر من 500 طبيب للجلدية والذي يعتبر الأضخم من نوعه في المنطقة من ناحية المادة العلمية وعدد المشاركين.
وبالإضافة إلى الدكتور كلداري نفسه يشارك العديد من أشهر أطباء الجلدية من دول عديدة حول العالم أمثال د. باريش رئيس الأكاديمية العالمية للتجميل والدكتور ميليكيان رئيس قسم الجلدية في جامعة نيو أورلينز والدكتور أمل قريبان نائب رئيس قسم الجلدية في جامعة بوسطن والدكتور بنديتو أستاذ الجلدية في جامعة فيلادلفيا والدكتور راموس من جامعة ريو دي جانيرو ومجموعة كبيرة من مختلف الجامعات من فرنسا وبلجيكا وبريطانيا.
وتساهم عيادات ديرما بفعالية في هذا المؤتمر حيث يقدم أطباؤها 6 محاضرات علمية وورشتي عمل.
ويقدم الدكتور عبدالله العيسى محاضرتين: الأولى عن علاج حب الشباب والثانية عن التبييض الكامل للجلد في حالات البهاق كما يرأس إحدى جلسات المؤتمر.
أما الدكتور أحمد العيسى فيقدم محاضرة عن الليزر من نوع ND - YAG ومحاضرة أخرى عن انتشار مرض البهاق في المملكة.
ويقدم الدكتور جمال جمعة محاضرة عن التقنيات الحديثة في زراعة الشعر إضافة إلى ورشة عمل حية عن زراعة الشعر حيث سيتم عمل زراعة فعلية للشعر يحضرها أطباء المؤتمر حيث يمكنهم طرح الأسئلة مباشرة على الهواء كما سيتمكن البعض من القيام بأجزاء من العملية.
إضافة إلى ذلك يقدم الدكتور عبدالله السماري محاضرة وورشة عمل عن حقن التعبئة والكولاجين في الوجه يتم بثها إلى قاعة المؤتمر ويتم تبادل الآراء والخبرات مع المشاركين على الهواء مباشرة.
أما الدكتور إبراهيم كلداري فيقدم محاضرة عن إزالة الشعر بالليزر حيث سبق له أن نشر بحثاً مستفيضاً عن هذا الموضوع في المجلة العالمية للجلدية في شهر يناير 2003م كما يقدم محاضرة عن علاج ال Mesotherapy في الجلدية.
ولأول مرة تقدم عيادات ديرما مؤتمراً للتمريض في الجلدية وجراحة التجميل بموازاة مؤتمر الجلدية.
حيث تقوم ممرضات من عيادات ديرما بإعطاء 6 محاضرات عن العناية التمريضية بالمرضى من المراجعين لعيادات الجلدية والليزر والجراحة التجميلية ومن المقرر أن يحضر عدد كبير من الممرضات لهذه الندوة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved