Tuesday 27th April,200411534العددالثلاثاء 8 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد الفوز على فريق الهلال.. المشرف على الأهلي: بعد الفوز على فريق الهلال.. المشرف على الأهلي:
انتصاراتنا تحققت بفكر الأمير خالد .. وأمام الاتحاد سنظهر بصورة مشرفة

* جدة - محمد الجابري:
بارك طارق كيال المشرف على فريق الاهلي الفوز الثمين الذي تحقق مساء أمس على فريق الهلال وانتهى بنتيجة 2-1 رفعت من أسهمه ونقاطه في رحلة البحث عن دخول المربع الذهبي والتأهل للأدوار النهائية من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
واعتبر كيال أن المباراة من أجمل وأقوى المباريات التي ظهر فيها فريقا الأهلي والهلال بمستوى فني رفيع أكد على قوة الفريقين وما يضمانه من نجوم ولاعبين موهوبين.
وعن أسباب تغيير الخليوي وادخال عماد صديق بديلاً عنه قال الكيال الخليوي لاعب كبير وقائد محنك وقدم عطاء ومجهود طيب خلال المباراة ولكن تعرضه للاصابة عجل باخراجي من الملعب للحفاظ عليه وعدم تفاقم الاصابة للاستفادة منه في المباريات القادمة.
وأهدى كيال الفوز الذي تحقق لكل الأهلاويين وعلى رأسهم الأمير خالد بن عبدالله الذي يتعلم من الجميع وصاحب الفكر الفتي الراقي الذي يعادل بفكره أفضل المدربين وصاحب النظرة الثاقبة التي أعادت فريق الأهلي الى مستواه ودخوله للمربع الذهبي واحتلال المركز الرابع بين فرق الدوري بعد أن كانت فرصة في الوصول لهذا المركز بعيدا جدا والفرصة ضئيلة.
وعن اللقاء القادم أمام فريق الاتحاد مساء الجمعة القادم في اطار مباريات دوري أبطال العرب قال ان اللاعبين لديهم اصرار ورغبة قوية في مواصلة العروض المميزة وإن شاء الله المباراة القادمة أمام الاتحاد سنظهر بصورة مشرفة ونحقق الفوز والثلاث نقاط.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved