Tuesday 27th April,200411534العددالثلاثاء 8 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نفى الاستعانة بالشهري وغلوم نفى الاستعانة بالشهري وغلوم
بيفارنيك بدّل طريقته لمواجهة الاتحاد والإدارة تبقي ياقوت لموسم آخر

* الدمام- سامي اليوسف:
بلاعب محترف اجنبي واحد.. يواجه فريق القادسية متصدر الدوري فريق الاتحاد هذا المساء على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في اللقاء المؤجل بينهما والمنقول تلفزيونياً على القناة الرياضية.
فالمدير الفني لفريق القادسية المدرب التشيكي جان بيفارنيك سوف يبدأ المباراة باللاعبين : هاني العويض في الحراسة.. والمدافعين جابر حقوي ومحسن الشهري والسنغالي سيلا.. وعلى الطرفين محمد الخالدي وبشير السويدي.. وفي الوسط الرويعي وخالد الحرنداء.. وبندر باصريح وعبده حكمي وفي المقدمة محمد الدوسري.. ويعتمد بيفارنيك على اقفال المنطقة الدفاعية في وجه الهجوم الاتحادي المتوقع بأسلوب خطة لعب 3-5-2.. التي سيكون تطبيقها على ارض الواقع بطريقة ( 3-2-2-2-1) حيث يبقى المهاجم الشاب محمد الدوسري وحيداً في المقدمة. وكانت تدريبات القادسية في الايام الماضية قد شهدت فتوراً في التفاعل من اللاعبين رغم الحرص على الحضور والانضباط في الاداء لكن لم تتوفر الحيوية المعهودة عن لاعبي القادسية لقناعتهم بأنهم يلعبون مباراة ( تحصيل حاصل) لن تؤثر نتيجتها مهما كانت على موقع الفريق وابتعاده عن شبح الهبوط.
على جانب آخر.. نفى مصدر قدساوي مسؤول ل( الجزيرة) وجود نية لدى ادارة النادي لاقالة او ابعاد مدير الكرة يوسف الياقوت عن منصبه في الموسم المقبل مستبعداً في الوقت ذاته انباء الاستعانة بالاداريين السابقين محمد غلوم القطري او عبدالرحمن الشهري.. مؤكداً.. ان غلوم يعاني من مشاكل صحية لاتساعده علىالعمل الاداري والتواجد اليومي في النادي الامر الذي قد يصيبه بالاجهاد.. اما الشهري فإن آراءه وافكاره لاتتطابق مع توجهات وسياسة الادارة الحالية ولايمكن الاستعانة به من هذا المنطلق.. كما ان ادارة النادي لن تفكر في البحث عن بديل ليوسف الياقوت الا في حال اصراره على تقديم استقالته.. ولو فعل ذلك فإن بديله لن يكون بالضرورة غلوم او الشهري.. مشيراً الى ان رئيس النادي ورئيس هيئة اعضاء الشرف واللاعبين يدعمون بقاء واستمرار الياقوت في منصبه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved