Tuesday 27th April,200411534العددالثلاثاء 8 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل ....... فواصل .......

* استعاد الفريق الأهلاوي قوته وبريقه واقتحم المربع الذهبي بكل جدارة وستكون مباراته أمام النصر القادمة فاصلة بمعنى الكلمة، وسيسبقها التنافس الكبير مع الجار اللدود ضمن مباريات بطولة الأندية العربية الجمعة القادمة.
* تبرع سمو الأمير نواف بن محمد عضو شرف نادي الهلال بمنزل للاعب النصر السابق محمد سعد العبدلي أريحية كبيرة من سموه غير مستغربة، حيث كان لسموه وقفات كريمة وإنسانية مع لاعبين كثر، ولعل أبرزهم حارس النصر السابق سالم مروان - شفاه الله -.
* مقر نادي الاتحاد شهد مؤخراً لقاء حميمياً بين لاعبي الهلال ومدربهم السابق كندينو استعادوا خلاله ذكريات بطولات وإنجازات زرقاء لا تُنسى. وكان ذلك اللقاء خلال أداء الفريق الهلالي تدريبه في ملعب نادي الاتحاد استعداداً لمواجهة الأهلي.
* ما زال النصراويون يطالبون ماجد عبد الله بالاعتذار عن وصف مدافعهم عبد الله الجنوبي بسائق الدباب على أثر حركة أداها الجنوبي في مباراة فريقه الشهيرة أمام الشباب. وكانت الحركة أشبه بحركة من يقوم بتشغيل دباب بقدمه وتسببت في ولوج أحد الأهداف الستة في مرمى فريقه.
* هل يقود علي المطلق أو عبد الرحمن الجروان مباراة الفيصلي والحمادة القادمة؟ إنها مباراة مصيرية ستقذف بأحدهما في الدرجة الثانية. ولجنة الحكام مطالبة بتدارك ما حدث في المباراة الأولى.
* فاز فريق الأهلي لكرة اليد بالدوري الممتاز قبل نهايته وما زالت المباراة التي تخلَّف عن أدائها أمام الهلال معلَّقة ولم يبت الاتحاد فيها حتى الآن. ويبدو أن عدوى تأجيل مثل تلك القرارات الفنية قد انتقلت من اتحاد القدم لاتحاد اليد.
* النصر المنافس القوي على دخول المربع قدَّم احتجاجاً على فريق الاتحاد ولم تصدر اللجنة الفنية قرارها حتى الآن. رغم وضوح اللوائح والأنظمة. إن التأخير في إصدار القرار سواء بقبول الاحتجاج أو رفضه سيتيح مجالاً واسعاً للتشكيك فيه، وخصوصاً أن القرار سيترتب عليه بلوغ فريق للمربع الذهبي من عدمه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved