Tuesday 27th April,200411534العددالثلاثاء 8 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الفيصلي يشكو الحمدان ويطالب بحكم أجنبي أمام الحمادة الفيصلي يشكو الحمدان ويطالب بحكم أجنبي أمام الحمادة

* المجمعة - مكتب الرياض:
تعتزم ادارة نادي الفيصلي بمدينة حرمة (درجة أولى) تقديم شكوى رسمية للأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب، ضد الحكم الدولي ناصر الحمدان الذي أدار لقاء الذهاب في فاصلة الأولى بين الفيصلي والحمادة الذي ظلم من خلالها الفيصلي في عدد من قراراته.
ومن جهته طالب خالد السيف نائب رئيس نادي الفيصلي بوضع حكم أجنبي للقاء الاياب المقبل أمام الحمادة حتى يكون منصفاً في كل قراراته مع الجميع، مضيفاً ان ناصر الحمدان تعمد وبقوة هزيمة الفيصلي بقراراته الظالمة أثناء اللقاء مبيناً.. اقسم بالله العظيم أن الحمدان أغفل ضربتي جزاء واضحتين جداً وبمرأى من نائب رئيس لجنة الحكام عبدالله الناصر والجماهير الحاضرة مع إغفاله لطرد مدافع الحمادة الذي أعاق وبتعمد لاعبنا محمد القحطاني داخل منطقة الجزاء، وأضاف قائلاً: إنني مندهش تماماً من القرارات الظالمة التي اتخذها الحمدان التي لا تصدر إلا من حكم متبدئ لا يعرف قوانين كرة القدم.
ووجه السيف سؤالاً لعمر الشقير رئيس لجنة الحكام قائلاً: إلى متى ستستمر هذه الأخطاء الظالمة لفرق الدرجة الأولى وتحديداً الفيصلي من الحكام الدوليين؟؟
واختتم تصريحه قائلاً: كلنا ثقة في الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل في محاسبة الحكم الدولي ناصر الحمدان الذي ارتكب أخطاءً فادحة في اللقاء السابق أمام الحمادة ولدينا ما يثبت ذلك من خلال كاميرا التلفزيون السعودي الذي حضر لتغطية هذا اللقاء المهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved