Tuesday 27th April,200411534العددالثلاثاء 8 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد اجتماعه مع الشقير بعد اجتماعه مع الشقير
لجنة الحكام أوقفت المهنا سراً

* الدمام - سامي اليوسف:
** علمت (الجزيرة) من مصادرها أن لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم قد أصدرت قراراً سرياً قبل أيام يقضي بإيقاف الحكم الدولي عمر المهنا حتى إشعار آخر..
جاء ذلك عقب الاجتماع الثنائي الذي عقده رئيس اللجنة عمر الشقير مع الحكم الدولي المهنا في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام قبل نحو أسبوعين في ختام دورة الصعود.. على خلفية التصريحات التي أطلقها المهنا وانتقد فيها بحدة نائب رئيس اللجنة عبد الله الناصر وزميله الحكم الدولي عبد الرحمن الزيد المحلل الفني نتيجة تأكيدهما على وجود ركلة جزاء للهلال ولم يحتسبها المهنا أثناء إدارته لمباراة الهلال والشباب وعدم طرده لمدافع الأخير عبد المحسن الدوسري لإعاقته تراوري في هجمة ناجحة للفريق الهلالي..
عبر برنامج (صافرة) في حين أن المهنا انتقد اعتراف الزيد والناصر بوجود ركلة جزاء عبر شبكة أوربت قائلاً: (إن كان هذا رأيهما فإن ذلك من أسباب تدهور التحكيم السعودي)، ثم عاد لينتقدهما عبر حوار مطول في إحدى الزميلات..
وقد شرح المهنا وجهة نظره للشقير في اجتماعهما بالدمام.. وكان قبلها قد أجرى محادثة هاتفية مع نائب اللجنة الناصر للسبب ذاته..
إلا أن لجنة الحكام لم تسند للحكم الدولي عمر المهنا الذي شارف على اعتزال التحكيم وتوديع الملاعب مع نهاية 2004 أية مباراة رسمية منذ لقاء الهلال والشباب حتى الآن.. رغم أنه أدار المباراة الودية بين المنتخب الأولمبي والاتفاق إبان تحضير الأول لمواجهة عمان في مسقط. مما يؤكِّد ويدعم أنباء إيقافه غير المعلن من قبل اللجنة. ويتولى المهنا حالياً منصب إداري المنتخب المدرسي للمنطقة الشرقية لكرة القدم المشارك حالياً في الدورة الرياضية المدرسية الرابعة التي تقام منافساتها في منطقة عسير.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved