Sunday 2nd May,200411539العددالأحد 13 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مدير (الأياتا) يشيد بإنجازات الخطوط السعودية مدير (الأياتا) يشيد بإنجازات الخطوط السعودية

* الرياض - عبد الرحمن السريع:
أشاد السيد جيوفاني بيزينياني مدير عام الاتحاد الدولي للنقل الجوي (الأياتا) بإنجازات الخطوط الجوية العربية السعودية في جميع المجالات مبدياً إعجابه بالأداء التشغيلي الممتاز للخطوط السعودية خلال السنوات القليلة الماضية وبالنتائج الباهرة التي أنجزها والتي تعكس استراتيجيات إدارية حكيمة وفعالة وأنظمة ناجحة ورؤية واضحة ونظرة علمية وواقعية للتحولات السريعة في صناعة النقل الجوي.
جاء ذلك خلال زيارته للخطوط السعودية مؤخراً وجولته بمرافق المؤسسة حيث استقبله معالي الدكتور خالد عبد الله بن بكر مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية. وقد جرى التباحث بشأن الظروف الراهنة التي تواجه صناعة النقل الجوي إلى جانب دعم وتطوير التعاون بين الخطوط السعودية ومنظمة الأياتا.
هذا وقد عبر عن تقديره لدور الخطوط السعودية ونشاطها بالمنظمة حيث تتمتع بعضوية عدد من اللجان المهمة بالمنظمة مثل لجان التسويات والعمليات والشحن إلى جانب عضوية فريق العمل الخاص بحقوق الركاب.
من ناحية أخرى، اطلع بيزينياني على عرض موجز عن أداء الخطوط السعودية خلال العام الماضي وما حققته من إنجازات وتطور رغم الظروف الصعبة التي تواجه صناعة النقل الجوي في جميع أنحاء العالم، كما شاهد فيلما تسجيلياً عن خدمات السعودية والمعالم السياحية بالمملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved