Sunday 2nd May,200411539العددالأحد 13 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عند وجههن من الكلية إلى إسكانهن ظهر أمس عند وجههن من الكلية إلى إسكانهن ظهر أمس
احتراق (باص) طالبات كلية الآداب وإصابة أربع منهن وثلاثة أشخاص

* الرياض - أحمد القرني:
نشب ظهر أمس حريق في أحد باصات طالبات كلية الآداب بجامعة الملك سعود أثناء توجه الطالبات من الكلية إلى إسكانهن في حي الشميسي عند زاوية مجمّع الرياض الطبي الغربية الجنوبية نتيجة خلل فني في الباص ونتج عنه إصابة 4 طالبات وسائق الباص وشخصين آخرين.
باشر الحادث الدفاع المدني لإطفاء الحريق وإخلاء الباص من الطالبات.
هذا وقد استقبل إسعاف مجمّع الرياض الطبي جميع المصابين.
ومن جهته أوضح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز الدخيّل ل(الجزيرة) أن عمليات الشؤون الصحية فور إبلاغها بالحادث نسقت مع مجمّع الرياض الطبي لاستقبال الحالات المصابة وتقديم الإسعافات اللازمة والعلاجية حيث تم استدعاء جميع الأطباء المناوبين للتعامل مع الحالات المصابة.
وأشار د. الدخيّل الى أنه قد تم فرز الحالات المصابة وعددهن (7) حالات ما بين طالبات وسائق السيارة وشخصين كانوا يقدمون المساعدة لهم وقد خرج من المستشفى بحمد الله (6) أشخاص بعد أن تلقوا الإسعافات والعلاج اللازم لهم واستقرت حالتهم الصحية فيما لا يزال هناك إحدى الطالبات ما زالت تتلقى العلاج بأقسام التنويم بمجمّع الرياض الطبي.
وختم د. الدخيّل حديثه بشكر جميع الأطباء والعاملين بمجمع الرياض الطبي لسرعة تجاوبهم للنداء وتوجههم فوراً لقسم الإسعاف والتعامل مع المصابين بالسرعة المطلوبة.
والمصابون هم:
أزهار عبدالله المحروس، حنان صالح البدوح، ماجدة سعيد النصيف، مروة إبراهيم، علي أحمد شراحيلي، فهد دخيل الدوسري، عباس علي المديفع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved