Sunday 2nd May,200411539العددالأحد 13 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير متعب: الظروف الأمنية مجرد زوبعة في طريقها للزوال الأمير متعب: الظروف الأمنية مجرد زوبعة في طريقها للزوال

* جدة - واس:
قام صاحب السمو الملكي الفريق أول ركن متعب بن عبد الله بن عبد العزيز نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية أمس بزيارة تفقدية لمجمع الحرس الوطني للقطاع الغربي بجدة.
وكان في استقبال سموه بالمجمع صاحب السمو الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي آل سعود وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي بالنيابة ورئيس هيئة العمليات بالحرس الوطني الفريق ركن بندر بن عمر بن ناحل ومساعد وكيل الحرس الوطني للشؤون العسكرية للقطاع الغربي اللواء ركن نايف بن غازي الشويب ونائب مساعد وكيل الحرس الوطني للشئون العسكرية اللواء عبد العزيز بن حمد الجهيمي وأمراء الأفواج وقادة وضباط كتائب ووحدات الحرس الوطني بالقطاع الغربي.
ولدى وصول سموه استمع إلى شرح مفصل عمّا تم إنجازه والتطلعات والخطط المستقبلية للتطور والارتقاء بالعمل في الحرس الوطني بالقطاع الغربي.
بعد ذلك توجه سموه إلى مقر النادي الرياضي بمدينة الملك فيصل السكنية، حيث بدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم، ثم ألقى صاحب السمو الملكي الأمير الفريق أول ركن متعب بن عبد الله بن عبد العزيز كلمة نقل فيها تحيات صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبد العزيز نائب رئيس الحرس الوطني إلى منسوبي الحرس الوطني بالقطاع الغربي.
وتطرق سموه إلى الدور المناط بالحرس الوطني كقوة عسكرية مساندة للقطاعات العسكرية الأخرى في أداء الواجبات القتالية والأمنية.
ووصف سموه الظروف الأمنية التي تعيشها المملكة حالياً بأنها مجرد زوبعة في طريقها إلى الزوال من فئة باغية وضالة جعلت هدفها الأساسي ترويع المجتمع وتقويض الأمن في هذا البلد العزيز، مؤكداً سموه على ضرورة تكاتف الجميع من مدنيين وعسكريين والوقوف صفاً واحداً لردع كل من تسوّل له نفسه العبث بمكتسبات الوطن ومقدراته.
عقب ذلك فتح النقاش بين سموه والحضور، حيث أجاب على استفساراتهم، كما تمت مناقشة عدد من الموضوعات التي تهم منسوبي الحرس الوطني بالقطاع الغربي.
وفي نهاية الحفل تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز درعاً تذكارياً بهذه المناسبة من صاحب السمو الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي آل سعود وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي بالنيابة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved