Sunday 2nd May,200411539العددالأحد 13 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الهداب يستعرض تطور المستشفى ويشيد بالدعم اللامحدود من المعجل الهداب يستعرض تطور المستشفى ويشيد بالدعم اللامحدود من المعجل

قال الأستاذ/ عبدالمحسن بن عبدالله الهداب مدير مستشفى حوطة سدير إن تبرع سعادة الشيخ سعد بن محمد المعجل بتبرعه السخي بتأمين أشعة مقطعية لمستشفى حوطة سدير إضافة إلى بعض الأجهزة التي يفتقر لها المستشفى ليس بغريب؛ فسعادته من أبناء مدينة حوطة سدير المخلصين.
وأضاف الهداب: من خلال متابعتي المستمرة لدعم الشيخ لحوطة سدير فقد قام سعادته بدعم كافة المشاريع التنموية بالمدينة وآخرها تكفله ببناء مجمع المعجل التعليمي بحوطة سدير.
وقال: إن ما لمسناه من سعادته أنه يشعر بالسعادة البالغة عندما يقوم بهذا الدعم لمدينته فهي تجعله بين إخوانه وأبنائه مواطني المنطقة يشاركهم في حلول همومهم ويلبي تطلعاتهم فجعل حوطة سدير عبر مشروعاته الخدمية يصب جميعها في صالح وازدهار هذه المدينة. فله من منسوبي الخدمات الصحية بالمدينة الشكر والتقدير.
وذكر الهداب أن الخدمات الطبية قد تطورت في مملكتنا الحبيبة وما ذلك إلا بالدعم اللامحدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين وأبناء هذا الوطن العزيز مما جعلها تقف بمصاف الدول المتقدمة والتي أشادت بها كثير من المنظمات الدولية ولله الحمد. وإننا نسعى دائماً إلى التوسع في تقديم أفضل الخدمات الطبية لأبناء هذه المنطقة فقد تم العمل على دعم المستشفى بأحدث الأجهزة والمعدات في كل التخصصات التي يحتاجها المواطن المتلقي للخدمة الصحية من هذا المستشفى.
وقال: إننا نتلقى الدعم اللامحدود من حكومتنا الرشيدة متمثلة في مديرية الشئون الصحية وبمتابعة من مديرها الدكتور عبدالعزيز الدخيل وبتوجيهات من معالي وزير الصحة الدكتور حمد المانع وفقه الله. سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ لبلادنا أمنها واستقرارها في ظل قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.
واختتم حديثه بالشكر والتقدير للشيخ سعد المعجل على تبرعه السخي بهذه الأجهزة الطبية الضرورية لخدمة المواطن ودعا له بأن تكون في موازين أعماله. وقال: إنه حين علم المواطنون بذلك تلقينا عدداً من المكالمات الهاتفية والتي يبلغون فيها شكرهم للشيخ سعد المعجل على ذلك التبرع السخي. ودعوا له بأن يجعل ما يقوم به من أعمال خيرية في موازين أعماله.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved