Sunday 2nd May,200411539العددالأحد 13 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مديرو المراكز الصحية والمسؤولون لـ « الجزيرة »: مديرو المراكز الصحية والمسؤولون لـ « الجزيرة »:
نسعد بمثل هذا الدعم ونتطلع لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين بالمنطقة

بهذه المناسبة تحدث عدد من مديري المراكز الصحية التابعين لقطاع مستشفى مدينة حوطة سدير. ففي البداية تحدث الأستاذ / بدران العمر مدير مركز صحي النهضة بحوطة سدير حيث قال: نتشرف بتلقي نبأ دعم الشيخ سعد المعجل لمستشفى حوطة سدير ببعض الأجهزة والمعدات الطبية التي ولا شك أنها ستدعم تقدم الخدمة الطبية بالمنطقة.
كما تحدث مدير مركز صحي حوطة سدير الأستاذ/ حمد المنيف وقال: إن هذه ا لمنطقة قد حباها الله برجال مخلصين فهي تستقبل دعم أحد أبناء مدينة حوطة سدير لإخوانه مواطني مدينته.
الأستاذ/ مطلق الحمر مدير مركز صحي مبايض قال تشهد الخدمات الطبية في بلادنا دعماً غير محدود من حكومتنا الرشيدة وأبناء وطننا البررة وما هذا إلا شاهد على ذلك.
وقال الأستاذ/ إبراهيم العيبان مدير مركز صحي عشيرة سدير إن ما تلقاه الخدمات الطبية في مملكتنا الحبيبة من دعم من أبنائها البررة مع الدعم اللامحدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه جعلها تصل إلى مستوى لم تعرفه كثير من الدول المتقدمة غيرنا.
وقال رئيس قسم الشئون المالية بالمستشفى الأستاذ/ عبدالكريم السعيد، إن مدينة حوطة سدير تعيش فرحة غامرة بما يقدمه رجالها الذين سطروا على صفحات المجد أروع الملاحم فقد رسموا الفرحة بما قدموه من دعم للخدمات الصحية لمواطني منطقتهم.
مدير مركز صحي الخطامة الأستاذ/ عبدالله الفيصل تحدث قائلاً: يصعب عليّ التعبير عن تلك الفرحة التي يحتضنها الشخص بين حنايا أضلاعه حتى يستطيع الاسترسال بها كتابة، خاصة وأنني أحد منتسبي القطاع الصحي.
كما تحدث مدير مركز صحي عودة سدير الأستاذ/ محمد عبدالله المنيع فقال: نسعد بدعم سعادة الشيخ سعد المعجل أحد أبناء مدينة حوطة سدير لمستشفاه ولأبنائه وإخوانه أهالي المنطقة، ونشكره وندعو أن يكون ما قدمه من دعم في موازين أعماله.
وتحدث مدير مركز صحي العطار الأستاذ/ زامل الزامل فقال: إن دعم والدنا الشيخ سعد المعجل يؤكد مدى التلاحم العميق والولاء المطلق بين القيادة والمواطن.
مدير مركز صحي التويم بسدير عبدالعزيز الخريف قال إن هذا الدعم ليس بغريب على الشيخ سعد المعجل حيث إنه مثال للرجل المخلص لوطنه حيث يؤكد مدى عمق التلاحم الفريد بين القيادة والمواطن في بلادنا التي نشأت على العدل والمساواة والحب المتبادل فتحقق لها العديد من الإنجازات على أيد رجال أكفاء مخلصين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved